رغم استحواذ مايكروسوفت على المطور، Indiana Jones من المحتمل أن تصدر على PlayStation

في وقت سابق من العام الماضي، أعلنت Bethesda بشكل رسمي عن احدى مشاريعها الجديدة المبنية على سلسلة Indiana Jones الشهيرة.

رغم أن اللعبة الجديدة مبنية على أحداث سلسلة Indiana Jones الشهيرة، إلا أن ستكون بقصة أصلية من تطوير استديو Machine Games المعروف بتطويره ألعاب تصويب شهيرة لعبة Wolfenstein: The New Order و Wolfenstien: The New Colossus.

نحن نعلم أن الناشر Bethesda مع اسطول استديوهاتها أصبح مملوكاً بشكل رسمي لشركة مايكروسوفت، ويطور الآن معظم ألعابه لكي تصدر بشكل حصري على أجهزة اكسبوكس والكمبيوتر الشخصيـ، ومشروع لعبة Indiana Jones من المفترض أن يكون كذلك.

ولكن احتمالية كونها حصرية فقط على أجهزة Xbox من الممكن أن تتغير وتصدر على أجهزة PlayStation، وهذا ما شاركنا إياه الخبير والصحفي لدى موقع Windows Central جيز كوردن من خلال بودكاست The Xbox Two، حيث كان يعتقد أن اللعبة لن تصدر على PlayStation، ولكنه تلقى معلومات جديدة تفيد بأن هذا الأمر قد تغير.

بينما الصحفي الأخر من موقع Windows Central نيك بيكر يؤكد عكس ما قاله زميله كوردن، والذي تفيد مصادره الخاصة أن المشروع سيبقى حصري على أجهزة اكسبوكس، حيث اكد كوردن أنه سيكون سعيداً اذا كان بيكر على حق، ولكنه متأكد من مصدر معلوماته، حيث قال عبر حسابه على تويتر:

آمل أن تكون على حق، بالنسبة لـجهاز اكس بوكس  سيكون من الرائع الحصول على ترخيص حصري. قد أكون مخطئا، لكن لا أعتقد أن هذا هو الحال.

يبقى احتمال أن تكون شركة سوني قامت في وقت سابق قبل عملية الاستحواذ بعمل اتفاقية نشر مع Bethesda أمرًا مطروحًا مثل ما حدث مع لعبة Ghostwire Tokyo و Death Loop، ومن الممكن كذلك أن مايكروسوفت تنظر الى أبعد من مجرد خدمة Game Pass، وقد توفر هذه الألعاب على الأجهزة المنافسة من أجل تعويض تكاليف التطوير بعد صدورها بشكل حصري من اليوم الأول على الخدمة.

على كل حال، ما تزال لعبة Indiana Jones لا تمتلك تاريخ إطلاق محدد أو معلومات جديدة حولها بشكل رسمي منذ فترة طويلة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button