الاخبار

مُطوري Wolfenstein: انضمامنا إلى مايكروسوفت سيسمح لنا بتطوير ألعاب أكبر

الشهر الماضي صدمتنا مايكروسوفت بإعلانها عن إستحواذها على ZeniMax Media الشركة المالكة لاستديوهات بيثيسدا, هذا الإستحواذ أحدث ضجّة في صناعة الألعاب وزادَ من ثقة اللاعبين بمستقبل الاكسبوكس ولكن ماذا يعني هذا الإستحواذ للمطورين؟ في مقابلة لاستديو MachineGames المعروف بعمله على سلسلة التصويب Wolfenstein تم التطرق لهذا الموضوع.

في منشور على مدونة بيثيسدا، تم التحدث مع جون جينينغز، مدير الإنتاج و جيم كجيلين، رئيس قسم التقنية باستديو Machine Games, وخلال كلامهم، تم مدح سعة التخزين الجديد السريعة SSD بالأجهزة المنزلية وأخبرنا الفريق أنّها ستساعدهم على تصميم عوالم أكبر مع شاشات تحميل أقل وستغير طريقة تفكير الفريق حول تصميم الألعاب.

عندما تم سؤالهم حول مستقبل الاستديو، قال مخرج/مدير أسلوب اللعب فريديك ليونغدال التالي:

الألعاب والألعاب والمزيد من الألعاب! أعتقد أنّ كوننا جزء من مايكروسوفت سيساعدنا على صنع ألعاب أكبر في المستقبل حيثُ تملك مايكروسوفت عدد كبير من الأشخاص الخبيرة والمُطّلعة ومطورين رائعين وحلول تقنية وأجهزة.

هذا بالتأكيد تصريح سيسعد اللاعبين الذين ينتظرون المزيد من سلسلة Wolfenstein التي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول (في حال تم حسبان الجزء الفرعي الأخير). مؤخراً صرّح رئيس الاكسبوكس فِل سبينسير أنّهم لا يحتاجون لإطلاق ألعاب بيثيسدا على منصات أُخرى مثل بلايستيشن 5 للحصول على أرباح من صفقة الإستحواذ ولكن ايضا قال انهم لم يعقدوا هذه الصفقة من اجل حرمان اللاعبين من هذه الالعاب, وما علينا سوى الإنتظار لمعرفة ما إن سيحدث ذلك.

هل أنتم متحمسين لتجربة ما يطبخهُ لنا استديو MachineGames؟ أخبرونا بالتعيقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار