DICE تؤكد أن الموسم الأول من Battlefield 2042 سيأتي بخريطة واحدة فقط

هذا بعد بعد انتظار عدة أشهر

تعرضت Battlefield 2042 للعديد من الانتقادات من قبل النقاد وخصوصا اللاعبين الذين اعتبروا هذا الجزء فاقدا للعديد من اساسيات سلسلة إطلاق النار الشهيرة.

ولهذا السبب، شهدت اللعبة انخفاض حاد في اعداد اللاعبين على عدة مراحل، حتى وصل الامر الى اقل من 700 لاعب متزامن تم رصدهم على متجر ستيم، ورغم صدور التحديث رقم 4.1 ما تزال اللعبة تعاني من انخفاض أعداد اللاعبين، حيث خلال هذه الساعة فقط 2000 لاعب.

مع اقتراب صدور الموسم الأول للعبة، والذي من الممكن أن يعيد اللعبة الى الوجهة مرةً أخرى، أكد المطور أستوديو DICE بأن الموسم الأول سيصدر مع خريطة واحدة فقط، وهذه المعلومات جاءت من خلال الرد على سؤال أحد المتابعين حول عدد الخرائط التي ستحصل عليها لعبة Battlefield 2042 مع إطلاق الموسم الجديد.

على الغم من ذلك، أكد مدير مجتمع أستوديو DICE أن الموسم الأول سيأتي مع ترسانة أسلحة متنوعة، عن طريق إضافة أسلحة كلاسيكية من Battlefield Portal إلى أوضاع All-Out Warfare في Battlefield 2042، وفي نفس الوقت تم التأكيد كذلك على وقف تطوير أي محتوى جديد لوضع Hazard Zone في اللعبة.. اقرأ للمزيد.

من المقرر إصدار الموسم الأول للعبة Battlefield 2042 في شهر يونيو المقبل، حيث كان من المقرر له أن يصدر في بداية هذا العام، إلا أنه تم تأجيله ممن اجل رفع مستوى اللعبة الأساسية من نقطة الصفر بعد إطلاق متعثر للغاية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button