الغاء النسخة الروسية من لعبة Gotham Knights..

سيتم ايضاً ازالة الترجمات الخاصة باللغة الروسية من نسخ اللعبة المخصصة للمناطق الاخرى

حسب بعض التقارير، فقد قامت شركة Warner Bros بالغاء النسخة الروسية من لعبتها القادمة Gotham Knights بشكل كامل.

حسب ما تم نشره عبر موقع The Happy Warrior، الذي حصل على معلومات من مصادر مطلعة حسب ادعائه، فقد قررت الشركة الناشرة الغاء خطة التسويق والدعم الخاصة بلعبة Gotham Knights المخصصة لروسيا، من ضمنها الغاء دعم الترجمة والدبلجة الصوتية باللغة المحلية، بالاضافة الى الغاء خطة نشر وتوزيع اللعبة على المتاجر المحلية هناك.

وحسب موقع VGC، فان الإصدار الروسي من لعبة Gotham Knights على الموقع الرسمي، والذي لا يزال من الممكن رؤيته عبر archive.org، اصبح يعرض الآن خطأ 404 عند الوصول إليه، في اشارة الى بدء ازالة المحتوى المخصص بالنسخة على الانترنت.

إذا تم بالفعل تعليق الإصدار الروسي، فإن هذا سيجعل شركة Warner Bros هي اول شركة ألعاب تسحب عنوانًا من البيع في الأراضي الروسية بعد الحرب المستمرة في أوكرانيا.

الامر لن يتوقف هنا، حيث اكد المصدر انه ايضا سيتم ازالة الترجمات الخاصة باللغة الروسية من نسخ اللعبة المخصصة للمناطق الاخرى.

وفي اخبار سابقة، تم الإعلان بشكل رسمي أنه لن يتم إصدار لعبة Gotham Knights على اجهزة الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكس بوكس وان. وقد صرح المطور ان التخلي عن نسخة الجيل الماضي رغم القاعدة الجماهيرية الكبيرة هناك والاستقرار على الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز، جاء بسبب التركيز على تقديم افضل تجربة لعب ممكنة للجمهور.

اللعبة ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي يوم 25 اكتوبر من هذا العام 2022، ويمكنكم الاطلاع على تغطيتنا الدائمة للعبة هنا..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button