لعبة Gotham Knights لن تصدر على PS4 و Xbox One واستعراض جديد للعبة..

اللعبة ستكون مخصصة لمنصات الجيل الجديد

اليوم كشف Warner Bros Games عن موعد اطلاق لعبة Gotham Knights من خلال عرض جديد للعبة. حيث ستكون متاحة في الاسواق العالمية يوم 25 اكتوبر من هذا العام 2022.

المفاجئ في اعلان اليوم هو التأكيد على ان اللعبة ستكون مخصصة لمنصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز بالاضافة الى الحاسب الشخصي، بينما لن يتم اطلاقها على منصات الجيل الماضي، حيث جاء في التصريح التالي:

يُرجى ملاحظة أنه لتزويد اللاعبين بأفضل تجربة لعب ممكنة ، سيتم إصدار اللعبة على PlayStation 5 و Xbox Series X | S والكمبيوتر الشخصي ولن تكون متاحة لأجهزة PlayStation 4 أو Xbox One.

تم تطوير Gotham Knights بواسطة استديو WB Games Montreal بقيادة المخرج الإبداعي باتريك ريدنج، الذي سبق له أن أخرج كل من لعبة Splinter Cell Conviction و Blacklist.

تم التخطيط في البداية لإصدار اللعبة العام الماضي قبل أن يتم تأجيلها لتوفير المزيد من الوقت لتقديم أفضل تجربة ممكنة للاعبين حسب اعلان المطور.

يمكن لعب Gotham Knights بشكل فردي او تعاوني مع لاعب اخر، وعلى الرغم من التحديث الذي تم من خلال صفحة اللعبة عللا متجر بلايستيشن و PSN والذي يشير إلى أنه يمكن أن تدعم حتى أربعة لاعبين في نفس الوقت، يبدو أنه الامر ما زال محصور على لاعبان فقط في الوقت الحالي. يمكن اختيار Nightwing و Robin و Batgirl و Red Hood، ولكن ليس من الواضح ما إذا كانت هناك مهام معينة تتطلب استخدام شخصيات معينة.

تم إصدار مقطع فيديو مدته 14 دقيقة (بالاعلى) للعبة مع تعليق المخرج جيف إلينور اليوم الثلاثاء، حيث يوضح هذا الاستعراض كيف تختلف كل شخصية عن الاخرى ويقدم نظرة معمقة على قصة اللعبة، التي تحدث بعد وفاة باتمان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button