مصدر: لعبة Resident Evil 4 Remake قد تظهر في حلقة State Of Play القادمة..

رغم عدم وجود أي إعلان رسمي، فإن العديد من الأدلة الكافية تثبت أن لعبة Resident Evil 4 Remake موجودة وما تزال تقبع تحت التطوير، وآخر الاشاعات ترجح ظهور العنوان في حلقة State Of Play المقبلة.

سوني اكدت ان حلقة State Of Play القادمة ستكون مخصصة لاستعراض عناوين الطرف الثالث فقط، أي انه لا وجود لعنوين الشركة الحصرية، ومع ذلك هناك العديد من هذه المشاريع التي ينتظرها اللاعبون منها مثلا لعبة Street Fighter 6 التي يشاع انها ستتواجد في الحلقة كما ذكرنا سابقا، لكن ماذا عن لعبة Resident Evil 4 Remake..!

احد المصادر رجح ان سوني ستقوم بالإعلان عن عناوين الطرف الثالث التي ظهرت في اخر فيديو لها باسم Play Has No Limit، وذلك حينما تم التلميح بشكل واضح لريميك لعبة Resident Evil 4 بظهور احدى العلامات المشهورة.

المصدر قال ان معظم العناوين التي ظهرت في الفيديوـ قد تم الإعلان عنها وعن موعد اطلاقها وبعضها صدر فعلا، لكن بقي بعض العناوين الخاصة بالطرف الثالث التي لم يتم الإعلان عنها مثل Resident Evil 4 Remake وكذلك لعبة Castlevenia وغيرها.

مع لأسف لا يوجد أي تأكيد رسمي حول الموضوع، لذلك سنكون متفائلين لما سوف تحمله الحلقة المقبل لحدث سوني، ومن غير المستبعد ان نشهد مفاجئات من العيار  الثقيل.

موعد الحلقة القادمة ستكون يوم الجمعة القادم الثالث من الشهر المقبل يونيو 2022 في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار