يبدو ان لعبة Mafia 5 سيتم تطويرها بجانب لعبة Mafia 4، مصدر يؤكد..

لم نتأكد بعد من شائعات Mafia 4 حتى تصدر شائعة أخرى عن الجزء الخامس

تطرقت عدة مصادر في وقت سابق الى ان استديو Hanger 13 قد بدأ العمل على لعبة Mafia 4 الذي يشاع ان احداثها ستقع قبل احداث الجزء الاول، وآخر الشائعات تشير كذلك الى ان الفريق سيعمل ايضا على تطوير الجزء الخامس Mafia.

الثلاثية التي اطلقتها شركة 2K في عام 2030 والتي شملت نسخ ريميك للجزء الاول والثاني من سلسلة Mafia نالت إعجاب اللاعبين خصوصا الجزء الثاني الذي اظهر من خلاله استديو Hanger 13 عملا مذهلا للغاية.

وفقا لموقع Bloomberg يعمل رئيس الاستديو نيك باينيس في الوقت الحالي على اخذ الموافقة لتطوير لعبة Mafia 5 بجانب لعبة Mafia 4 التي قيل أنها تحت التطوير في الوقت الحالي.

من المفترض ان تجري أحداث الجزء القادم من اللعبة قبل أحداث الجزء الاول، اي انها ستكون Prequel، بينما تشير الشائعة الجديدة الى ان الجزء الخامس سيكون مكمل للجزء الرابع من ناحية الاحداث، سيعمل الجزئين على التركيز اكثر على عائلة دون سالياري وظروف نشأته وكيف أصبح من اكثر رؤساء العصابات نفوذا في ايطاليا او هكذا قالت المصادر.

تشير العديد من المصادر الى أن الاستديو نفسه يعاني من نزيف في الموارد البشرية الخاصة به في الوقت الحالي، وذلك لانه شهد خلال الفترة الاخيرة تسريح العديد من الموظفين لديه مما جعل اللاعبين يعتقدون بأن هناك بعش المشاكل التي تحدث في ظل صمت شركة 2K وعدم تعليقها على الامر.

لقد صدرت Mafia 3 قبل 6 اعوام، وبعد صدور نسخ الريميك، طالب اللاعبين الناشر بالعمل على جزء جديد من السلسلة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button