يبدو ان اضافة Left Behind ستُقتبس ايضا في مسلسل The Last Of Us..

لا يزال تصوير مسلسل The Last Of Us المقتبس عن سلسلة الالعاب جاريا وفي مراحله الاخيرة، لكن مفاجأة ظهرت لو صدقت ستكون واحد من افضل مفاجأت المسلسل على الاطلاق.

من خلال فيديو قصير تم تسريبه لاحد اماكن تصوير مسلسل The Last Of Us تبين، انه يوجد مول تجاري ضمن الاماكن التي ستقدم في المسلسل، وبالرجوع الى احداث اللعبة نفسها لم يكن هناك اي منطقة مشابهة سوى في اضافة الجزء الاول من اللعبة والتي تدعى Left Behind، شاهدوا احد اشخاص طاقم العمل وهو يتحدث في الفيديو داخل منطقة من مناطق المول التجاري الذي يتم تصوير المسلسل فيه حاليا..

نلاحظ ايضا ان هذا العضو يرتدي قميص يوجد عليه اسم المسلسل وجملة Season 1 اشارة الى الموسم الاول، اضافة Left Behind للعبة كانت تجمع بين شخصية ايلي وصديقتها المقربة في المول التجاري وهناك تعرضت كلا منهما الى عضة من الاعداء نتج على اثرها وفاة صديقة ايلي وهناك اكتشفت الشخصية نفسها بأنها تمتلك مناعة ضد الفيروس.

الاضافة كانت احداثها ما قبل احداث الجزء الاول، هذا يعني ان المسلسل قد يشهد ايضا بعض لقطات Flash Back في حال حدث فعلا واقتبس من الاضافة، يذكر ان الموسم الاول سيحتوي على 10 حلقات بتكلفة 10 مليون دولا امريكي.

من المقرر اطلاقه في وقت ما من العام الجاري، فما هي توقعاتكم له بعد كل هذه المعلومات متابعينا..؟، خصوصا اذا اتى بالتزامن مع اطلاق نسخة الريميك من الجزء الاول لجهاز بلايستيشن 5 الذي قد يشمل ايضا لقطات من المسلسل.

 

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى