أسئلة الشائعة عن Fortnite على GeForce NOW المجانية عبر الخدمة السحابية “iOS” و اندرويد

على الكمبوتر الشخصي وأجهزة أيفون وباقي الأجهزة المحمولة وأجهزة تلفاز LG TV

أعلنت شركة Epic في وقت سابق وبالتعاون مع شركة NVIDIA عن قدوم لعبة Fortnite عبر خدمة البث السحابية المجانية.

باستخدام خدمة GeForce NOW من Nvidia، يمكنك لعب Fortnite عبر بث السحابة على جهاز كمبيوتر بنظام Windows و macOS و iOS Safari وهواتف وأجهزة لوحية بنظام Android و Android TV و NVIDIA SHIELD TV وأجهزة تلفاز LG TV GeForce NOW، وذلك بشكل مجاني للاعبين الذين يختارون عضوية GeForce NOW مجانية.

لم يعد بث “تجربة اللعب باللمس في Fortnite للأجهزة المحمولة” على GeForce NOW في المرحلة التجريبية، ما يعني أن جميع لاعبي GeForce NOW يمكنهم لعب Fortnite على الأجهزة المحمولة باستخدام عناصر التحكم باللمس. هل تفضل إدخال تحكم مختلف؟ يمكنك اللعب باستخدام لوحة المفاتيح والماوس على معظم الأجهزة التي تدعم GeForce NOW.

نظرًا لأن GeForce NOW تبث الألعاب عبر السحابة، فإنها لا تزال تعمل بشكل جيد على معظم الأجهزة ضعيفة الأداء ما دام لديك اتصال إنترنت عالي السرعة. تحقق من الأسئلة الشائعة أدناه لمعرفة المزيد عن كيفية لعب Fortnite على GeForce NOW.

كيف أصبح عضوًا في GeForce NOW؟

تقدم NVIDIA ثلاثة أنواع من عضوية GeForce NOW: مجانية وأولوية وRTX 3080. اطلع على صفحة أنواع عضويةGeForce NOW لمعرفة تفاصيل كل نوع، بما في ذلك السعر وطول جلسة اللعب وأولوية الوصول إلى خوادم اللعبة والرسوميات& والأداء.

بعد تحديد نوع العضوية، سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك على NVIDIA أو إنشاء حساب. (إنشاء حساب NVIDIA مجاني.)

كيف أبدأ لعب Fortnite على GeForce NOW؟

بعد الاشتراك في الخدمة، يمكنك لعب Fortnite عبر بث السحابة على GeForce NOW باستخدام تطبيق GeForce NOW أصلي أو متصفح ويب. تقدم الخدمة تطبيقات مستقلة لأي جهاز كمبيوتر بنظام Windows وأجهزة بنظامي macOS و Android و Android TV و LG TV.

يمكن تنزيل التطبيقات لجهاز كمبيوتر بنظام Windows وmacOS من صفحة تنزيل GeForce NOW ويمكن تنزيل التطبيقات لأجهزة بنظامAndroid وAndroid TV من متجر Google Play كما يمكن تنزيل التطبيق لـLG TV من متجر LG Content.

المتصفحات الداعمة لـ GeForce NOW: Chrome للعب على Chromebook وجهاز الكمبيوتر و Mac وiOS Safari للعب على iPhone و iPad و Edge.

إذا بدأت لعب Fortnite على GeForce NOW، فهل سينتقل تقدمي من المنصات الأخرى؟

نعم! تحتاج فقط إلى التأكد من أن حساب NVIDIA الخاص بك مرتبط بحساب Epic نفسه الذي تستخدمه على المنصات الأخرى. لربط حساب Epic الخاص بك بحساب NVIDIA، قم أولًا بتسجيل الدخول إلى حساب NVIDIA الخاص بك على جهاز الكمبيوتر أو Mac أو الويب، ثم انقر على مربع “الحسابات المتصلة” في خانة مكتبتي أو انتقل إلى الإعدادات > روابط > Epic Games > ربط.

بمجرد ربط حساباتك، ستقوم تلقائيًا بتسجيل الدخول إلى Fortnite باستخدام حساب Epic الخاص بك عند بدء Fortnite على GeForce NOW. سيُنقل تقدمك أيضًا إلى المنصات الأخرى التي تستخدم حساب Epic الخاص بك عليها.

هل جميع أوضاع Fortnite الحالية متاحة للعب على GeForce NOW عبر السحابة؟

على جهاز كمبيوتر بنظام Windows و macOS و Android TV و NVIDIA SHIELD TV و LG TV، جميع أوضاع Fortnite الحالية متاحة للعب على GeForce NOW عبر السحابة، بما في ذلك باتل رويال وبلا بناء والمحتالون وأنقِذ العالم والألعاب من صنع المجتمع.

على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، لا يتوفر وضع أنقِذ العالم للعب على GeForce NOW عبر السحابة. غير ذلك، فإن جميع أوضاع Fortnite الحالية الأخرى متاحة للعب.

ما وحدات التحكم التي يمكنني استخدامها للعب Fortnite على GeForce NOW؟

تختلف قائمة وحدات التحكم المدعومة باختلاف الجهاز الذي تستخدمه. اطلع على صفحة متطلبات نظام GeForce NOW لمعرفة وحدات التحكم المدعومة لكل جهاز. تدعم جميع الأجهزة وحدة تحكم Sony DualShock 4 (PS4) ووحدة تحكم Sony DualSense (PS5) ووحدات تحكم Microsoft Xbox Wireless.

أين يمكنني العثور على متطلبات الإنترنت والأجهزة ونظام التشغيل لـGeForce NOW؟

يمكن العثور على المتطلبات والتوصيات الخاصة ببث الألعاب لكل جهاز تدعمه GeForce NOW على حدة على صفحة متطلبات نظام GeForce NOW.

يُرجى ملاحظة أن طرازات LG TV المطلوبة هي اختر أجهزة LG TV 2021/2022 مع أحدث برامج webOS الثابتة وتحديثات متصفح LG TV.

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار