ظهور عرض لعبة Starfield بشكل مبكر ويؤكد حصرياتها للاكسبوكس سيريس اكس

دقائق قليلة تفصلنا عن موعد مؤتمر Microsoft و Bethesda الخاص بمعرض E3 2021 والذي ننتظر ان نحصل من خلاله عن الكثير من التفاصيل حول العاب الشركتين بالاخص لعبة Starfield التي على ما يبدو قد تسرب عرض الكشف الكامل عنها قبل الحدث بدقائق.

حسب العرض الذي نشر على قناة Bethesda وقبل سحبة بشكل سريع فسوف تصدر Starfield بشكل حصري على جهاز اكسبوكس سيريس اكس من بين الاجهزة المنزلية بجانب نسخة الحاسب الشخصي, ايضا كشف العرض الذي نشر قبل الوقت الرسمي بطريق الخطأ على ما يبدو ان اللعبة ستصدر يوم 11 نوفمبر (11) من العام القادم 2022.

Starfield trailer published early, confirms Xbox exclusive release in 2022

هذا يعني شيئان في الواقع الاول ان اللعبة ستكون ضمن العاب Xbox Game Pass من اليوم الاول للاطلاق وهذا ما وعدت به مايكروسوفت, اما الشيء الاخر هو ان اللعبة لن تصدر على منصات اخرى وعلى وجه التحديد بلايستيشن 5.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل خلال تغطيتنا للمؤتمر الذي سيبدأ الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة, يمكنكم مشاهدة البث المباشر هنـا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button