تحديث: روكستار تتجهز للاعلان عن “مشروع جديد” خلال الايام القليلة القادمة..

تحديث: المصدر ذاته عاد ليؤكد ان عبارة “مشروع جديد” الذي ستكشف عنه روكستار قريباً، ليس بالضرورة ان تعني مشروع جديد كلياً، وقد يكون حسب تصريحاته اعادة اطلاق لاحد مشاريع الشركة السابقة وقد ضرب مثال نسخة الجيل الجديد من لعبة Red Dead Redemption 2 او ما شابه.

ايضا اشار المصدر الى انه في الوقت الذي حصل فيه على هذه المعلومات كان عرض الاعلان عن هذا المشروع قيد التجهيز. تفاصيل اكثر تجدها في الموضوع الاصلي بالاسفل..

الموضوع الاصلي

1 يونيو 2022: على ما يبدو ان شركة روكستار ما زال لديها اعلان جديد سيتم الكشف عنه خلال الفترة المقبلة حسب ادعاء احد المصادر المطلعة.

هذه المعلومات تأتينا من خلال العلامي Chris Klippel من عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر حيث  قال ان روكستار تتجهز للكشف عن “مشروع جديد” بشكل سريع دون ان يكشف عن طبيعة هذا المشروع وما اذا كان مرتبط بعناوين الشركة السابقة.

من الواضح أن هناك إعلان يتم التحضير له. لا أعرف حتى الآن متى أو ما هو مرتبط به، لكنه سيكون “مشروعًا جديدًا”. يمكن أن يحدث بسرعة نسبيا.

Chris Klippel

نحن نعلم ان روكستار تعمل على عدة مشاريع، لكن المشروع الرسمي المعلن عنه حتى الان هو لعبة GTA 6 التي تم تأكيد وجودها تحت التطوير الشهر الماضي. لكن هل يقصدر Klippel بالفعل لعبة GTA 6؟

من خلال متابعتنا للتعليقات على تصريحات Klippel، كان هناك رد على احد المعلقين يشير الى ان روكستار تعمل على اكثر من مشروع وان لعبة GTA 6 ليست الوحيدة التي تقبع تحت التطوير.

ماذا يمكن ان يكون هذا المشروع الجديد من روكستار؟

الاحتمالات قد تكون كثيرة، لكن هناك شائعات تكررت خلال المرحلة الماضية بأن تكون روكستار لديها اعلان يخص سلسلة Red Dead Redemption، اولها هو اصدار نسخة محسنة من الجزء الثاني على منصات الجيل الجديد كما فعلت مع لعبة GTA 5 وهذا امر مرجح جداً خاصة ان Klippel وصف الاعلان بأنه سريع.

ايضا لا نستبعد ان يتم الاعلان عن حزمة تضم ايضا الجزء الاول Red Dead Redemption 1 بنسخة ريماستر مع تحسينات على الجيل الجديد من الاجهزة المنزلية.

تبقى اخر التوقعات حول هذا المشروع الجديد، وهو الاعلان عن نسخة ريماستر من لعبة GTA 4 على غرار الثلاثية المعاد اطلاقها مؤخراً GTA Trilogy.

ايضا هذا لا يجعلنا نستبعد ان يكون هذا المشروع جديد كليا وغير مرتبط بعناوين الشركة السابقة، لكن هل روكستار مستعدة لاعلان من هذا النوع مع وجود لعبة GTA 6 تحت التطوير بالفعل؟!

الى حين ان يتم الاعلان عن هذا “المشروع الجديد” من روكستار، شاركونا توقعاتكم حول طبيعته وما تتمنون ان يكون.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button