إقتراب إنتهاء فعاليات حدث Days of Play وثيم ديناميكي مجاني للاعبين

كما هو معروف عن حدث Days of Play لهذا العام تقوم شركة سوني بمكافئة اللاعبين الذين يشاركون في الحدث بالعديد من سمات بلايستيشن 4 والصور الرمزية الحصرية لحساباتهم الخاصة على شبكة بلايستيشن PSN.

ومنذ بدء التحديات المقسمة على ثلاث مراحل، إستطاع اللاعبون إكمال التحدي الأول حيث لعب مجتمع بلايستيشن بأكملهم 2.4 مليون لعبة وقام بفتح 7.2 مليون تروفي، وحصل بالمقابل على مكافأة ثيم مجاني لجهاز بلايستيشن 4، وإستطاع اللاعبين تحقيق الهدف الأول المتمثل في لعب 3 ملايين لعبة وفتح 8.8 مليون تروفي، وكان المقابل ثلاث أفاتارات مجانية على شبكة PSN.

التحدي الثاني إكتمل كذلك في تاريخ 31 مايو، إستطاع المجتمع إكمال التحدي الثاني والذي تطلب من الجميع لعب 2.4 مليون لعبة وفتح 7.2 مليون تروفي، وتم الحصول بالمقابل على مكافأة وهي ثيم مجاني آخر، وبعد تحقيق اهدف هذه المرحلة المتمثل في لعب 3 ملايين لعبة وفتح 8.8 مليون تروفي حصل المجمتع على ثلاث أفاتارات مجانية على شبكة PSN وهي مابين Sackboy إلى The Last of Us و Demon Souls.

وبينما نحن على مشارف إنتهاء إكمال التحدي الأخير الذي الذي سيقوم من خلاله اللاعبون بلعب 3 ملايين لعبة والحصول على 9 ملايين كأس، سيكافئون بصورة رمزية أخرى لـ PSN مثل صورة Kratos وثيم ديناميكي مجاني لجهاز بلايستيشن 4 وللأسف لن يتمكن مستخدمي جهاز بلايستيشن 5 من إستخدام الثيمات المجانية لأنها مخصصة للإستخدام فقط على جهاز الجيل الماضي، بالمقابل تستطيع إستخدام الصور الرمزية التي حصلت عليها.

ومع إقتراب نهاية الحدث خلال 24 ساعة المقبلة، تأكد من التوجه الى قائمة عروض الألعاب التي تأتي مع نافذة الحدث لتحصل على أسعار متميزة لبعض العناوين الشهيرة.

هل شاركتم في حدث Days of Play وحصلتم على هدايا شركة سوني؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button