من المحتمل أن نشهد هذه الليلة الإعلان عن لعبة Dragon Age 4

Dragon Age Dread Wolf Rises

تعتبر لعبة Dragon Age 4 التي يعمل على تطويرها استديو BioWare واحدة من أكثر الألعاب التي ينتظرها عشاق ألعاب الـ RPG لأنها قدمت في السابق تجربة ممتازة خاصة في الجزء الأخير Inquisition، ويعود الفضل بذلك الى كتابتها الرائعة وشخصياتها والحرية في تخصيص أسلوب اللعب والاستكشاف.

خلال العام الماضي، شاركنا الصحفي الشهير جيف جروب معلومات جديدة تشير الى أن فريق التطوير يهدف إلى إطلاق Dragon Age 4 في عام 2023 وأن عملية التطوير مستمرة بشكل جيد، إلى الآن على الأقل.

وقبل لحظات ألمح الصحفي المعروف توم هندرسون الذي يعتبر من المصادر الشبه موثوقة في صناعة الألعاب بشمل واضح الى أن Electronic Arts تخطط للإعلان عن الجزء الرابع من السلسلة Dragon Age Dread Wolf Rises خلال هذه الليلة

هندرسون نشر في البداية تغريدة تحتوي على “GIF” لتنين ينفخ النار مع كتابة كلمة Dreadwolf والتي يقصد بها بكل تأكيد “Dread Wolf Rises” ثم وضع صورة Matt Damon يتحول من شاب الى مسن، وتغريدة ثالثة تحتوي على كلمة “nEARing” حيث تظهر الأحرف الكبيرة EA وهو ما يعني Electronic Arts، ثم اختتم تغريداته مازحًا “أنا أكره المضايقة … لكن في بعض الأحيان لا بد لي من ذلك”.

على كل حال، من غير المرجح أن يتم إصدار Dragon Age 4 حتى النصف الثاني من العام المقبل على أقرب تقدير، ولا توجد خطط لثلاثية Dragon Age معاد تصميمها مشابهة لـ Mass Effect Legendary Edition، وذلك أن السلسلة تم بناؤها بمحركات مختلفة، وهذا ما سوف يستنزف مجهودات الاستديو بناء على ما ذكره جروب.

في وقت سابق من العام الماضي، قامت شركة Electronic Arts بعمل خطوة جريئة وكبيرة تحسب له وذلك من خلال إزالة جميع المحتويات التي تتعلق بتعدد اللاعبين في لعبة Dragon Age 4 القادمة، وذلك وفقًا لأشخاص مطلعين على الأمر من داخل استديوهات اللعبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button