خبراء مخضرمين من روكستار يعملون الآن مع دان هاوسر في استديو Absurd الجديد

تم الكشف عن انضمام “لازلو جونز” و”مايكل أونسورث” كبار مطوري روكستار المخضرمين إلى دان هاوسر “Dan Houser” في شركته الجديدة Absurd Ventures.

كان Dan Houser أحد مؤسسي شركة Rockstar في عام 1998، وقد غادر الشركة في أوائل عام 2020 قبل الإعلان عن مشروعه الأخير “شركة Absurd Ventures”، التي أسسها في وقت سابق من هذا العام، وقد اتضح الآن أن جونز، الذي ترك Rockstar كذلك في أواخر عام 2020 بعد خدمته التي دامت 19 عامًا في الشركة، انضم كذلك إلى شركة Absurd في يونيو وكان أحد أعضائها المؤسسين.

كان جونز في مسؤولاً سابقًا عن محتوى الصوت والفيديو الإبداعي في الألعاب بصفته رئيسًا مشاركًا لقسم الإنتاج في Rockstar، وقد اشتهر بإنتاج الحوارات لشخصيات Grand Theft Auto ومحطات الراديو الساخرة، بالإضافة إلى ظهوره في السلسلة بشكلٍ فعلي.

ومن جهة أخرى كان مايكل أونسورث أخر كبار الموظفين الذين انضموا إلى فريق عمل Absurd، وهو كاتب سلسلة Red Dead Redemption السابق، الذي غادر Rockstar هذا الصيف بعد 16 عامًا من عمله في الشركة، وانضم إلى Absurd في شهر أكتوبر كرئيس لقسم القصص والإدارة الإبداعية.

وقد عمل وساهم مدير الكتابة السابق على جميع إصدارات Rockstar الرئيسية تقريبًا خلال فترة عمله في الشركة، وهو واحدٌ من الكتابة الثلاثة الذين يُنسب إليهم الفضل في قصص ألعاب Red Dead Redemption (إلى جانب Houser)، ويُنسب إليه الفضل كذلك في كتابة الحوار في GTA 4، GTA 5، Max Payne 3، LA Noire، Midnight Club: Los Angeles وغيرها من الألعاب الشهيرة عبر تاريخ ألعاب الفيديو.

يذكر أن المؤسس المشارك لشركة روكستار دان هاوسر اليوم عن تدشين شركة Absurd Ventures لإنتاج الوسائط والعاب الفيديو. منتجات هذه الشركة سيتم نشرها على جميع المنصات المختلفة.

بعد التقارير التي ظهرت في عام 2021 عن قيام رئيس روكستار السابق بتأسيس شركة جديدة في مناطق مختلفة حول العالم. أطلق هاوزر رسميًا شركة Absurd Ventures التي تعمل بالفعل على عنوان IP جديد سيتم اصداره على جميع الأنظمة الأساسية والمنصات.

صرح هاوسر بهذه المناسبة حينها قائلاً:

نحن نبني Absurd Ventures لإنشاء عوالم جديدة ورواية قصص رائعة ، أينما وكيفما نستطيع..

بالتزامن مع تدشين شركة Absurd Ventures تم ايضاً افتتاح موقع الكتروني مخصص لهذه الشركة والذي يمكن من خلاله التسجيل من اجل الحصول على اخر التحديثات والمشاركة في التجارب والاختبارات في المستقبل.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button