لعبة Wolfenstein: The New Order مجانية على متجر Epic

متجر Epic الرقمي يعود هذه المرة بقوة مرةً أخرى ويمنح اللاعبين المشتركين لديه هدية الأسبوع المتميزة، والتي هي عبارة عن لعبة إطلاق نار شهيرة من فئة AAA تحمل اسم Wolfenstein: The New Order.

اللعبة ستتوفر لمدة أسبوع واحد فقط ابتداءً من اليوم، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن اسم اللعبة الغامضة القادمة الأسبوع المقبل خلال بضعة أيام فقط، حيث يتوقع أن تكون لعبة من  فئة AAA طالما أنها “غامضة”.

تم التطوير في MachineGames، وهو استوديو يتألف من مجموعة محنكة من المطورين المعروفين بعملهم في إنشاء ألعاب قائمة على القصة، تقدم Wolfenstein قصة لعبة عميقة مليئة بالحركة والمغامرة والقتال من منظور الشخص الأول. مكثفة وسينمائية ومقدمة بتفاصيل مذهلة باستخدام محرك id Tech® 5 الخاص بـ id Software.

يرسل Wolfenstein اللاعبين إلى جميع أنحاء أوروبا في مهمة شخصية لهزيمة آلة الحرب النازية. بمساعدة مجموعة صغيرة من مقاتلي المقاومة، قم بالتسلل إلى منشآتهم ذات الحراسة المشددة، ومحاربة الجحافل النازية عالية التقنية، والسيطرة على الأسلحة الفائقة التي غزت الأرض-وما هو أبعد من ذلك.

الحماس والإثارة والمغامرة

تتميز تشكيلة خلفيات Wolfenstein المذهلة باقتحام قلعة شاطئية على ساحل بحر البلطيق، وبالاستكشاف تحت الماء، وبآلات الحرب النازية التي يتحكم فيها اللاعب، وما هو أكثر من ذلك بكثير – وكلها مجتمعة لخلق تجربة مليئة بالأكشن والمغامرة.

القصة والشخصيات

حماس وإثارة قوية ومغامرة مثيرة ينسجمون معًا في قصة لعبة متقنة الإيقاع وغامرة للغاية تتميز بشخصيات لا تُنسى.

ترسانة السلاح والهجوم

اقتحم مرافق البحث السرية ومخابئ الأسلحة شديدة الحراسة لترقية أدوات التدمير الخاصة بك. جرب معايشة قتالًا مكثفًا من منظور الشخص الأول أثناء مواجهتك للروبوتات النازية الضخمة، والجنود الخارقين وقوات الصدمة من النخبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button