عرض تشويقي حي للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 وتحديد موعد الكشف الاول

سيتم الكشف عن Call of Duty: Modern Warfare 2 في جميع أنحاء العالم الأسبوع المقبل، وفقًا لمقطع دعائي حي لأول مرة يظهر قوة Task Force 141.

يُظهر الإعلان التشويقي، الذي يحمل عنوان “Ultimate Team”، جنودًا في شاحنة مظلمة يتجهون نحو ساحة المعركة، قبل أن ينتهي العرض الترويجي للإعلان عن تفاصيل اللعبة الكاملة، والتي ستقام في 8 يونيو.

من المقرر إطلاق Call of Duty: Modern Warfare II في 28 أكتوبر القادم، يبدو أن الشخصيات في المقطع الدعائي، بما في ذلك نجم الغلاف شخصية Ghost، هي فرقة Task Force 141، نجوم قصة اللعبة الجديدة.

أعلنت Activision مؤخرًا أن تاريخ إصدار Call of Duty Modern Warfare 2 هو 28 أكتوبر 2022. وجاء في الإعلان الدعائي المصاحب للفيديو بالاعلى “Task Force 141” عودتها الهائلة مع فرقة عالمية من قدامى المحاربين. وقالت Activision في وقت الكشف عن اللعبة.

يشمل هؤلاء العملاء الكابتن جون برايس ، وسيمون “جوست” رايلي، وجون “سواب”ماكافيش، وكايل “جاز” جاريك وتقديم الكولونيل في القوات الخاصة المكسيكية أليخاندرو فارغاس.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى