سوني تتفاخر بمبيعات لعبة Marvel’s Spider-Man على اجهزة بلايستيشن..

ارقام لم تحققها مارفل من قبل في تاريخ لعبة الفيديو!

هل نرى نظرة تشائهم على اوجه رجالات اكس بوكس، بعد هذه الارقام الضخمة التي كشفت عنها سوني فيما يتعلق بميعات سلسلة Marvel’s Spider-Man على اجهزة بلايستيشن.

سوني وبالتزامن مع الاعلان عن اطلاق لعبة Marvel’s Spider-Man و Marvel’s Spider-Man: Miles Morales على الحاسب الشخصي، كشفت عن مبيعات اللعبة على بلايستيشن 4 و5 حيث تخطت حاجز 33 مليون نسخة حول العالم حتى منتصف مايو الماضي.

هذا الرقم الذي اصبحت سوني وشركة مارفل تتفاخران به تم انجازه من خلال اطلاق اللعبة بشكل حصري على منصات بلايستيشن فقط، بينما تستعد خلال الفترة القادمة اطلاقها على الحاسب الشخصي الامر الذي قد يدفع بميعات السلسلة بشكل كبير خاصة مع القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تمتلكها المنصة وايضا الجمهور المتعطش لحصريات بلايستيشن وشحصية الرجل العنكبوت.

تعد شخصية Spider-Man، من أكثر الأبطال الخارقين سخونة على هذا الكوكب، حيث شهد مؤخرًا ارتفاع شعبيته مرة أخرى بفضل شخصية توم هولاند في سلسلة الافلام. ولكن من المهم أن نتذكر أن اكتيفيجن كانت تصنع ألعاب Spider-Man منذ عدة سنوات، لكن لم تقترب أبدًا من هذه الأرقام – وهذا دليل على التسويق القوي من سوني والتنفيذ الرائع من استديو Insomniac Games.

نتذكر ان مايكروسوفت كانت امامها فرصة الحصول على حقوق لعبة Spider-Man قبل عدة سنوات الا انها رفضت عرض شركة مارفل بسبب تركيزها على عناوينها الخاصة، تفاصيل اكثر هنا..

ومع هذه الارقام الرائعة، لا يسعنا انتظار Marvel’s Spider-Man 2، الجزء التالي من السلسلة الذي سيصدر حصرياً على منصة بلايستيشن 5 العام القادم 2023.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button