تسريب يشير لعودة سلاح خارق في لعبة GTA 6 لم يظهر في السلسلة منذ 14 عام!!

ينتظر مجتمع اللاعبين الكشف عن لعبة GTA 6 بفارغ الصبر بعد سلسلة التسريبات والمعلومات التي ظهرت عنها وبينت التقدم الكبير الذي وصلت إليه اللعبة مقارنةً بالجزء الماضي تحديدًا السلسلة بشكل عام. والآن تسريب جديد يظهر عودة سلاح محبوب احتفى عن السلسلة لقرابة 14 عام.

تعرضت روكستار العام الماضي لإختراق في قاعدة بياناتها هو الأكبر على الإطلاق في تاريخها. حيث تسربت العديد من الفيديوهات لأسلوب لعب لعبة GTA 6 من داخل النسخة الأولية. وعلى الرغم من هذه التسريبات كانت ضارة إلا أنها أثبتت صحة العديد من الإشاعات التي كانت منتشرة حول اللعبة، منها وجود شخصيتين رئيسيتين أحدهما ذكرية والأخرى أنثوية وكذلك عودة مدينة Vice City كمكان لوقوع أحداث اللعبة وغيرها المزيد.

حاليًا، تم تسريب المزيد من تفاصيل Grand Theft Auto 6 عبر الإنترنت بفضل ملف LinkedIn لمطور الألعاب “سايان ساها“، وهو موظف سابق في Rockstar Games كما ذكر عبر مجتمع Reddit. كان Saha جزءًا من فريق مشاريع الأصول ثنائية الأبعاد 2D للعديد من مشاريع Grand Theft Auto في Rockstar Games، بما في ذلك لعبة Grand Theft Auto 6.

وذكر في منشور تم حذفه مؤخرا، أنه أنشأ أكثر من 500 من الأصول ثنائية الأبعاد للعبة Grand Theft Auto 6، بما في ذلك “تسميات العناصر الداخلية ” لبعض الأدوات في اللعبة مثل مطفأة الحريق ومنشار الجنزير الكهربائي واللوحة الكهربائية ومحرك القارب ومحرك السيارة.

السلاح المنشود هنا هو المنشار Chainsaw الذي رأيناه آخر مرة في السلسلة من خلال لعبة GTA China Town Wars التي صدرت في عام 2009  إذا لم تخني الذاكرة. ومنذ ذلك الحين لم يتم إضافته في الجزء الرابع والخامس من السلسلة لسبب غير معروف. هذا السلاح محبوب لدى العديد من اللاعبين خصوصًا أولئك الذين يحبون التجوال في عالم اللعبة وافتعال المشاكل، وتقطيع أوصال المارة و أفراد الشرطة.

نتمنى أن تقوم روكستار بالكشف عن اللعبة هذا العام على الأقل، فهل تحبذون عودة المنشار للعبة من خلال الجزء القادم؟

هل انتم متابعينا تتمنون أيضا عودة سلاح المنشار الكهربائي من جديد؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button