معظم فريق تطوير Resident Evil 2 Remake سيعمل على Resident Evil 4 Remake

بعد سنوات عجاف من الانتظار والترقب، تحقق حلم اللاعبين أخيرا بالاعلان عن النسخة المعاد اصدارها من الجزء الرابع من سلسله الشر المقيم Resident Evil 4، الذي يعتبر من أكثر الأجزاء المفضلة لعشاق السلسلة.

خلال حدث بلاي ستيشن بالأمس Stare of Play، لم يخطر على بال اكثر المتفائلين بأن يتم الإعلان عن Resident Evil 4 Remake التي كانت تعتبر  بدون أي مبالغة من أكبر مفاجئات الحدث وهذا العام، وكعادتها كابكوم في اعلاناتها الرائعة، فقد تم الإعلان كذالك عن موعد إصدار اللعبة.

واستمرارً للأخبار الجميلة والمفاجئات السارة، المطور والناشر الياباني Capcom يسخر معظم فريق التطوير الذي عمل على ريميك الجزء الثاني الذي يعتبر من اكثر نسخ الريميك نجاحا، من أجل العمل على تطوير ريميك الجزء الرابع، وهو ما أكده حساب موثق ومدير أحد المتاجر الكلاسيكية، ومؤلف كتاب “An Unofficial History of Resident Evil”

الشيء الوحيد الذي أصابنا قليلًا بالإحباط، هو تاريخ إصدار اللعبة الذي سيكون في يوم 24 مارس من عام 2023،  وهو ما يعتبر بعيد الى حد ما، ويصعب علينا الانتظار حتى ذلك الحين.

المزيد حول اللعبة

لقد مرت 15 عاماً منذ إصدار الجزء الرابع من السلسلة، حيث صدرت في شهر يناير من عام 2005، ثم في أكتوبر من نفس العام على جهاز البلايستيشن 2، وتعد أحد أبرز ألعاب الرعب من المنظور الشخص الثالث وقد نجحت بقوة في فرض نفسها، وحفرت احداثها في ذاكرة اللاعبين، من مشاهد سنيمائية وقصة رائعة وموسيقى متقنة تلائم اللعبة.

اللعبة قدمت حينها التجربة الاولى لاجزاء السلسلة التي انتقلت من نظام التحكم بالكاميره الثابتة الى نظام المنظور الثالث. بينما قدمت تجربة رعب مختلفة من خلال ادخال القرويين بدل الزومبي كما اعتدنا في الاجزاء الكلاسيكية السابقة.

لاقت اللعبة رضى الكثير من جمهور السلسلة، بينما تزايدت المطالبات باعادة اصدارها من جديد باستخدام تقنيات الجيل الجديد في محرك RE Engine الذي لاقى الكثير من التحسينات البصرية التي برزت بشكل كبير وواضح في اجزاء السلسلة الاخيرة.

شاركنا مدى حماسك للاعلان عن Resident Evil 4 Remake؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button