موقع روكستار يتزين بأجواء Grand Theft Auto المقبلة، حتى كوجيما متحمس للعبة!

أراحتنا شركة روكستار بإعلانها عن موعد عرض أول فيديو تشويقي للعبة Grand Theft Auto المقبلة، بدلًا من انتظارنا لعدة أيام دون معرفة الموعد الذي تحدثت عنه الشركة سابقًا، ولكنها ستريحنا أخيرًا بعد انتظار دام 10 سنوات.

حيث يبدو أن شركة روكستار لا ترغب في أن نبقى ننتظر طويلاً، وأعلنت قبل لحظات قليلة ومن خلال حسابها الرسمي على منصة اكس “تويتر سابقًا” عن أن موعد عرض لعبة GTA 6 أو Grand Theft Auto أو أيًا كان اسمها سيكون يوم الثلاثاء الموافق ليوم 5 ديسمبر على الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: عشاق GTA 6 يعتقدون أن منشور روكستار الجديد يلمح للمدينة التي ستجري فيها أحداث اللعبة [/box]

أبرز ما لفت انتباهنا هو الصورة الفنية التي شاركها مطور اللعبة، والتي تزينت بأجواء شبيهة بمدينة Vice City الخيالية في ولاية فلوريدا، سواء الفلتر التي تميل الى اللون البرتقالي الذي يرمز للغروب، أو أشجار النخيل وطيور النورس التي تزين الصورة الفنية مع شعار روكستار بحلته الجديدة.

وبالحديث عن الحلة الجديدة، تغيرت واجهة موقع روكستار بعد الإعلان بلحظات قليلة، وأصبحت شاشة البداية بنفس الصورة الفنية التي شاركتها على حسابها الذي أعلنت عن موعد صدور العرض الأول، وبإمكانكم التوجه الى موقع الشركة الرسمي من أجل مشاهدة بعض التغييرات التي طرأت عليه استعدادًا للإعلان المنتظر.

كوجيما وعبر حسابه الرسمي على منصة “اكس” شارك أيضًا إعلان حساب روكستار عبر صفحته الرسمية، والذي يبدو متشوقًا أيضًا لهذه اللعبة التي ينتظرها الملايين من اللاعبين حول العالم، حيث حصدت تغريدات اللعبة عبر متخلف المنصات على أرقام هائلة من الإعجاب والمشاهدات التي سنشاركها معكم قريبًا.

على كل حال، نذكر متابعينا أن موعد عرض لعبة GTA 6 أو Grand Theft Auto أو أيًا كان سيكون اسمها سيكون تحديدًا يوم الثلاثاء الموافق ليوم 5 ديسمبر، أي بعد 3 أيام من الآن، على الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاركونا آرائكم وتوقعاتكم حول طبيعة الإعلان، وهل يمكن أن يكون عند حسن ظننا جميعًا كما هو متوقع من ألعاب شركة روكستار؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى