شاهد اول فيديو مقارنة لعبة Marvel’s Spider-Man نسخة PC مع نسخة PS5

حصلنا امس على اسم العنوان التالي من حصريات بلايستيشن التي ستصدر على منصة PC، لعبة Marvel’s Spider-Man، حيث تم الكشف عنها من خلال عرض اول يظهر نسخة الحاسب لاول مرة.

احد قنوات اليوتيوب الشهيرة Cycu1، قامت بعمل مقارنة لنفس المشاهد في عرض نسخة PC مع نسخة PS5 والتي يمكن متابعتها في الفيديو بالاعلى.

نذكر ان Marvel’s Spider-Man قد صدرت في الاساس على جهاز PS4 ومن ثم حصلت على ترقية على PS5، وهي نفس النسخة التي سيتم نقلها الى PC. ومن خلال فيديو المقارنة فلا يمكن ملاحظة الكثير من الفروق بين النسختين سوى استخدام فلتر سينمائي مختلف.

استديو انسومنياك لم يكشف حتى الان عن المواصفات التي ستدعمها اللعبة على PC وحتى ان يتم الكشف عنها، اطلعونا على رأيكم في الفارق بين النسختين.

لعبة Marvel’s Spider-Man و Marvel’s Spider-Man: Miles Morales ستصدران على الحاسب الشخصي يوم 12 اغسطس من هذا العام على PC. وبهذه المناسبة كشفت سوني عن مبيعات اللعبة على PS4 و PS5 حيث تخطت حاجز 33 مليون نسخة حول العالم حتى منتصف مايو الماضي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button