انتشار اشاعة تتحدث عن احتمالية وجود مؤامرة للتلاعب بنتائج التصويت الخاصة بلقب لعبة العام..!

لقب لعبة العام 2018 على المحك, الكل يترقب الكل متحمس و بالتأكيد طبعا الكل ينتظر الحفل الخاص بهذه الصناعة ليتعرف على اللعبة الفائزة, لكن اليوم نحن على موعد مع إشاعة مصدرها موقع إخباري اجنبي لكنه ضعيف و لا يتمتع بالشهرة التي يشاع عنها كافية وافية للأخذ بمصادره.

الموقع يدعى Cheat Code Central أو تريبل سي, حيث قام بنشر خبر أو مقالة تتحدث عن احتمالية وجود مؤامرة للتلاعب بنتائج التصويت الخاصة بلقلب لعبة العام الذي ستنطلق فعالياته في السادس من شهر ديسمبر (12) المقبل, المؤامرة تخص لعبتين فقط من الألعاب المرشحة لنيل هذا اللقب.

اللعبة الأولى و هي Red Dead Redemption 2 اما اللعبة الثانية و هي أقرب المنافسين للعبة الأولى من حيث عدد الترشيحات لعبة God Of War, و تنص المؤامرة على وجوب منح اللقب لواحدة من اللعبتين المذكورتين و هذا بالطبع فيه ظلم واضح و صريح لباقي الألعاب الأخرى المرشحة و التي يبلغ عددها 4 العاب ليصبح المجموع 6 العاب مرشحة لنيل اللقب.

خيوط هذه المؤامرة ستنكشف بعد الحفل للأسف, حيث لا يوجد أي دليل ملموس على موضوع هذه المؤامرة و لكن ما يثير فضولي هو معرفة رأيكم حول هذا الخبر و أيضا توقعاتكم, خل تعتقدون فعلا بأن هناك مؤامرة تحدث أو ستحدث حول هذا الموضوع و هل هي مهمة فعلا…!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button