تسريب قائمة 22 مقاتل في لعبة Street Fighter 6

جزء كبير منهم قد تم تسريبه

شاركتنا شركة Capcom فجر هذا اليوم استعراض جديد للعبة  Street Fighter 6 على جهاز بلايستيشن 5 خلال حدث State of Play الأخير، وذلك بعد أشهر من ظهور أول إعلان لها.

ومن خلال العرض الذي شاهدناه في حلقة بلايستيشن الأخيرة، تم الكشف عن بعض شخصيات اللعبة المعروفة من خلال مشاهد سينمائية، من ثم استعراض لأسلوب اللعب من خلال نسخة بلايستيشن 5.

ولكن يبدوا أن قائمة المقاتلين قد تم تسريبها بعد فترة وجيزة من استعراض Capcom الأخير، والذي تمت مشاركته عبر منتديات ResetEra والعديد من حسابات التواصل الاجتماعي، وما يؤكد أن القائمة صحيحة هم الثمانية مقاتلين الأصليين من Street Fighter II أو ما يطلق عليهم “World Warriors” وهم عبارة عن جميع المقاتلين الذين ظهروا في الجزء الثاني.

هذه القائمة المسربة من المقاتلين تتلاءم بشكل كبير مع تسريبات المستخدم DasVergeben من شبكة مجتمع Reddit، والتي قام بنشرها قبل عدة أشهر، رغم أنه لا شيء غريب في هذه التسريبات التي على رأسها كل من Ryu و Chun-Li سوى بعض الوجوه الجديدة، مع ملاحظة التصاميم الجديدة للشخصيات والتي تبدوا رائعة.

من خلال العرض الجديد للعبة، لاحظنا تغير شعار Street Fighter 6 من خلال بعض التعديلات الجديدة مقارنة بالشعار الذي تم الكشف عنه مطلع هذا العام، والذي واجه بعض الانتقادات اللاذعة لعدة أسباب، تستطيع التعرف عليها من خلال زيارة الخبر السابق.

احتوى العرض الأخير كما ذكرنا على بعض المشاهد السينمائية التي تشير الى أن هناك طور قصة قادم للعبة، وسيتم العتناء به على عكس الجزء الأخير من السلسلة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button