شعار لعبة Street Fighter 6 الجديد يثير سخرية على الانترنت..


بالأمس، تم الإعلان عن الجزء الجديد من لعبة القتال العريقة Street Fighter 6 من تطوير ونشر شركة Capcom اليابانية، وذلك من خلال عرض تشويقي قصير يحمل شعار جديد للسلسلة، حيث وعد المطور بالكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الصيف المقبل.

هذا الخبر وبالرغم بأنه كان متوقعاً من قبل محبي ألعاب القتال الشهيرة، إلا أنه كان كذلك محط سخرية كبير من قبل اللاعبين بسبب شعار اللعبة الجديد الذي يحتوي على حرفين فقط وهما SF التي هي اختصار لـ Street Fighter ولكن على شكل سداسي.

المدير الإبداعي لشركة Ars Technica أوريك لوسون ومن خلال تغريدة له عبر تويتر، أشار الى أن الشعار الجديد للعبة مشابه للغاية للشعار المتاح على موقع Adobe Stock Image على الويب، ويباع مقابل 79.99 دولارًا، وتابع مغرداً:

شعار Street Fighter 6 الجديد يبلغ 80 دولارًا على موقع Adobe Stock.

أنا لا أعرف حتى ماذا أقول. كنت أعلم أنه كان عامًا سيئاً، لكنني لم أدرك أنه كان بهذا السوء.

لقد بحثوا عن “SF” على موقع شعار الأسهم وتقريب الزوايا وإضافة رقم 6.

أوريك لوسون

للتوضيح فقط فإن شعار برنامج Adobe Stock Image الذي بحمل اسم “SF FS logo design vector template” ليس مطابقاً بشكل كامل لشعار لعبة Street Fighter 6، ولكن تم ترقيق خطوط  السداسي، وتمت إمالة الأجزاء الوسطى من الأحرف الى الأسفل وتم تقريب بعض الزوايا.

ونظرًا لأن شعار Adobe متاح للشراء كملف AI / EPS، فهذا يعني أنه يمكن تغييره بكل بسهولة من خلال Adobe Illustrator، وهو ما يعني ان الشعار تم شراؤه وتعديله قليلاً.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى