مطوري لعبة Frostpunk و This War of Mine يشوقونا بمقطع دعائي مثير لمشروع جديد

لا أعتقد أن هناك فرق تطوير مبدعة مثل فرق التطوير البولندية، واستديو 11 bit studios مطور كل من لعبة البقاء This War of Mine ولعبة البقاء الاستراتيجية المتميزة Frostpunk درة تاج أعماله الرائعة.

نحن نعلم أن المطور البولندي يعمل على تطوير لعبة Frostpunk 2 والتي ستتوفر على الكمبيوتر الشخصي عبر متجر ستيم وألعاب إيبيك و GOG ومن المتوقع أن تصدر لاحقاً على الأجهزة المنزلية، ولكن ما هو سر المشروع الجديد الذي شوقنا إليه مؤخرًا.

المطور أصدر قبل قليل مقطع دعائي جديد لمشروع غامض ومثير في نفس الوقت، ويعد المطور كذلك بان يكشف عن المزيد حول هذا المشروع خلال  معرض ألعاب الكمبيوتر “PC Gaming Show” المفترض بثه خلال يوم 12 من هذا الشهر.

الفيديو كما شاهدتهم يظهر وجه رجل خائف داخل مستشفى، والتفاصيل الدقيقة تبدو رائعة للغاية، وينتهي الفيديو بعبارة غامضة كانت كالتالي..

لا يمكن للرجل أن يعيد تشكيل نفسه دون معانا ، إنه نحات يصنع نفسه من الرخام.

على كل حال وحتى موعد الكشف عن المزيد من التفاصيل، نذكر متابعينا أن استديو 11 bit studios أعن عن لعبة Frostpunk 2 التي ستعيدنا إلى العالم المتجمد البائس، ولعبة هي من نوع بقاء وإدارة/بناء مدن صدرت أول مرة قبل ثلاثة أعوام.

ستدور أحداث Frostpunk 2 بعد ثلاثين عام من العاصفة الثلجية التي أنهت العالم وجلعت البشر يعيشون في صقيع وفي خوف من التجمد. كما شاهدتم من العرض، ستركز اللعبة على البقاء والدماء والوقود أو الزيوت بدلاً من الفحم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button