اسلوب القتال في لعبة Sonic Frontiers يشكل تحدي حقيقي – فيديو

سيكون هناك نظام جديد في المواجهة مع الاعداء!

في اطار الكشف المستمر عن لعبة Sonic Frontiers حصلنا اليوم من خلال IGN First نظرة اولى على اسلوب القتال والمواجهة مع الاعداء.

في البداية ومع تحويل هوية اللعبة لتصبح بعالم شبه مفتوح، سيكون هناك نظام جديد في المواجهة مع الاعداء الذين تختلف احجامهم ما بين الصغيرة والعملاقة كما نشاهد في الفيديو بالاعلى.

يمكن لسونك ان يقوم بالعديد من الحركات القتالية مثل الضرب واللكم بالايدي والاقدام بجانب توجيه ضربات اشعاعية عن بعد. لكن المواجهة لن تكون بهذه السهولة حيث سيكون هناك استراتيجية يجب على اللاعب اتباعها من اجل اعطاء الضربات فعالية جيدة ضد الخصم، الذي يمتلك في معظم الاوقات درع واقي عليك تخليصة منه قبل شن سلسلة من الضربات المؤثرة.

الرائع والمفاجئ في العرض الجديد هو ظهور اعداء بأحجام ضخمة، والتي تضع سونك امام تحدي كبير في المواجهة التي تحتاج الى استراتيجية جيدة من اجل الوصول الى نقاط ضعفه والقضاء عليه.

لعبة Sonic Frontiers من خلال التوجه الجديد الذي حصلت عليه قد لا ترضي جميع محبي القنفذ الازرق، خاصة مع العالم المفتوح ونظام القتال والمواجهة الجديد.

مؤخراً، حصلت اللعبة ايضاً على فيديو جديد يستعرض عالمها الواسع والمفتوح وطريقة التنقل فيه من خلال الوصول الى المسارات السريعة وتنقل بينها بشكل سريع وجمع الحلقات الذهبية.

رغم ان اللعبة تحاول الحفاظ على هويتها من خلال الاعتماد بشكل كبير على عنصر السرعة والتنقل السريع بين المسارات الا ان هذا الامر قد لا يدوم بشكل مستمر وستكون هناك لحظات من التجول في العالم بشكل بطئ.

مع الأخذ في الاعتبار أن Sonic Frontiers لم تنته بعد ومازالت تحت التطوير، فإنها لا تبدو واعدة بشكل خاص في هذه المرحلة. رغم ان المعركة ضد الروبوت العملاق قدم نوع من المتعة، ولكن من طريقة اللعب، هناك شيء من الملل قد يلوح في الافق. ايضا لاحظنا حركات الكاميرا المتقطعة.

لعبة Sonic Frontiers ستصدر على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي في وقت غير محدد حتى الان من هذا العام 2022.

هل تعتقد ان اللعبة ستكون واعدة بهذا التوجه؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button