نجاحات لعبة Call of Duty: Warzone لم تتوقف وتُحقق إنجازاً جديداً..

لعبة Call of Duty: Warzone المجانية حققت الكثير من النجاحات مِنذُ إطلاقها ويبدوا أنّها لن تتوقف بأيّ وقت قريب. فكما تحدثنا سابقاً، تمكنت اللعبة من جذب ستة مليون لاعب في الأربعة وعشرين الساعة الأولى وفي يومها الثالث وصل عدد اللاعبين إلى خمسة عشرة مليون لاعب. الآن بعد مرور عشرة أيام على إطلاقها، وصل هذا الرقم إلى الضعف.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، شاركتنا شركة أكتيفيشين الناشرة لها أنّ Call of Duty: Warzone تخطت حاجز الثلاثين مليون لاعب في غصون عشرة أيام. إذا أردنا مقارنتها مع لعبة باتل رويال أُخرى، يمكننا القول أنّها الأفضل او قريبة جداً. فمثلاً، لعبة Apex Legends الشهيرة تم تجربتها من قبل خمسة وعشرين مليون لاعب خلال سبعة أيام بينما لعبة فورتنايت تمكنت من الوصول لهذا لرقم بعد إحدى عشرة أسبوع.

Image

بعد أربعة أسابيع تم لعب إيبيكس ليجندز من قبل خمسين مليون لاعب، فهل ستستطيع Call of Duty: Warzone تخطيها وتحقيق أرقام قياسية جديدة؟ هذا ما سيكشفه لنا الزمن. بالوقت الحالي، يمكنكم تجربتها على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون، فهي ممتعة حقاً وتدعم اللعب المُشترك بين المنصات. في مراجعتنا لها حصلت اللعبة على تقييم ثمانية من عشرة وكتبتُ فيها:

Call of Duty: Warzone تمكنت من جمع الأشياء الممتعة بالألعاب الأُخرى ووضعتها ضمن لعبة واحدة مع بصمتها الخاصة وأسلوب لعب السلسلة المعهود إنما لا ننصحك بتجربتها في حال كنت لوحدك.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button