المعجبون يكتشفون بعض الروابط بين Resident Evil 4 Remake والجزء الثامن..

هل تحاول كابكوم ربط الجزئين ببعضهما..!

بعد الكشف عن لعبة Resident Evil 4 Remake استطاع بعض اللاعبين ايجاد مجموعة من الروابط التي تدل على وجود احداث مشتركة مع Resident Evil Village، فهل تحاول كابكوم الربط بينهما..؟

محبي سلسلة العاب الرعب Resident Evil، قاموا بتحليل عرض الكشف عن لعبة Resident Evil 4 Remake بشكل كامل ودققوا بتفاصيله وقارنوها بالاجزاء السابقة، وجد ان هناك بعض الروابط المحتملة بين الريميك ولعبة Resident Evil Village وادناه سنقوم بذكرها لكم.

اعلان

مجموعة من اللاعبين وعبر مجتمع Reddit كانوا اول من وجدوا هذه الروابط، في الريميك ظهرت صورة لمنحوتة مجهولة تبين انها تشبه تماما رمز طائفة Mother Miranda الموجود في الجزء الثامن لسلسلة.

الريميك سيشهد اعادة تصور للقصة كما اكدت كابكوم حيث ات احداثه تقع قبل 20 عام من احداث الجزء الثامن، وهذا يعني ان الام ميراندا لا تزال على قيد حياة ومن الممكن ان نتعرف اكثر على تفاصيل ظهور هذه الشخصية والطائفة من خلال الريميك..!

الرابط الثاني وهو شخصية Saddler الذي ظهر في الريميك وايضا شكل من اشكال الام ميراندا وكيف ان الشكلين متشابهين تماما، يقال ايضا ان الفيروس المتطور في الجزء الرابع “الريميك” هو ذاته الذي تصاب به ميراندا وحلفائها من الجزء الثامن.

دليل اخر يقول ان الجزء الثامن اشار للعديد من سلاسل العاب Resident Evil السابقة وايضا لا ننسى بائع الاسلحة في الجزء الثامن “القرية” المقتبس عن ذات البائع من الجزء الرابع، ايضا الجزء الثامن يحمل اسم القرية وفي الجزء الرابع هناك منطقة كاملة تدور حول قرية ما واهلها القرويون..؟

حتى لحظة كتابة هذا التقرير لم تكشف كابكوم عن طبيعة التغيرات التي سيحصل عليها الجزء الرابع المعاد اصداره ولكن ازالة كلمة ريميك واستخدام الاسم الاصلي Resident Evil 4، ربما يشير الى ان اللعبة لن تكون مجرد ريميك وستحصل على الكثير من التغيرات الجذرية على الصعيد القصصي والمحتوى، وربما يكون هناك ربط باحداث الجزء الثامن The Village.

حتى نحصل على المزيد من المعلومات بشكل رسمي، هل تعتقدون انه سيكون هناك رابط بين الجزئين من حيث الاحداث القصصية..؟، شاركونا ارائكم ادناه في قسم التعليقات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار