فيديو مسرب للعبة Call of Duty Warzone Mobile يظهر اسلوب اللعب..

بعد ايام قليلة من تسريب بعض الصور، اليوم يشاركنا المصدر ذاته فيديو قصير من لعبة Call of Duty Warzone Mobile، يستعرض بعض مشاهد اسلوب اللعب.

الفيديو يظهر اللاعب وهو يهبط في خريطة Verdansk، وهي الخريطة الاصلية التي صدرت مع نسخة الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي. بينما يقوم اللاعب بالهبوط في احد المواقع قبل ان يحصل على بعض الاسلحة والدروع يبدأ في القضاء على بعض الخصوم.

المصدر CoD_Perseus، وهو حساب له تاريخ نشر محتوى Call of Duty قبل الإصدار او الكشف عنه، حيث نشر مؤخراً لقطات شاشة من بداية المباراة في Call of Duty Warzone Mobile حيث يسقط اللاعبون من الطائرة. ايضا صورة اخرى تظهر حلبة gulag، وهي منطقة يتم إرسال اللاعبين إليها بمجرد أن يتم قتلهما لأول مرة في إحدى المباريات. وصورتين آخرين في مناطق مختلفة من خريطة فردانسك الأصلية.

يذكر ان Activision قد اعلنت في مارس الماضي أنها تعمل على نسخة الجوال من Call of Duty Warzone، لعبة الباتل رويال المجانية التي تم إصدارها في مارس 2020 على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي وجذبت اكثر من 100 مليون لاعب في 13 شهر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button