Call of Duty: Warzone ستصدر بشكل رسمي على الهواتف المحمولة “الموبايل” ..

ساهم طور اللعب المجاني Warzone الذي صدر في بداية عام 2020 بشكل كبير في الدفع مرةً أخرى بسلسلة Call of Duty الى واجهة الألعاب الجماعية عبر الانترنت وحجت لها  مكاناً أساسياً بين ألعاب الباتل رويال الشهيرة.

تم رصد قائمة وظائف جديدة هذا اليوم على موقع Call of Duty عبر الويب، حيث ذكر في وصف الوظائف أن الناشر يريد العمل على عنوان جديد كلياً من فئة AAA للهاتف المحمول، من شأنها أن تجلب الإثارة وسلاسة الحركة واسعة النطاق لسلسلة Call of Duty: Warzone للاعبين أثناء التنقل “يقصد بها الموبايل” وتضمنت الوظائف الحاجة الى:

نحن نبحث عن صانعي الألعاب المهرة والمشجعين المتحمسين والأشخاص الرائعين حقًا للانضمام إلى فريقنا المتنوع المستوحى من العالم القادم- تجربة ألعاب محمولة من الدرجة الأولى للجماهير .

Activision

الناشر لديه وظائف شاغرة من أجل العمل على العنوان الجديد تتمثل في مبرمجين ومهندسين الشبكة والأنظمة وواجهة المستخدم، وفنانين واجهة المستخدم، ومنتجين “كبير ومشارك” بالإضافة الى وظيفة مدير مشروع ومدير الانتاج.

في وقت سابق من العام الماضي، ذكر موقع VGC أن هناك إصدار خاصة بالهواتف المحمولة للعبة Warzone قيد التطوير، حيث تمت إضافته إلى قاعدة بيانات PlaytestCloud، وهي منصة تقدم خدمات اختبار اللعب لمنشئي الألعاب المحمولة.

وفي شهر أغسطس من العام الماضي، أكد الناشر Activision قيامه بتشكيل استوديو داخلي لتطوير ألعاب الهاتف المحمول يحمل اسم Solid State، والذي تم إنشاؤه خصيصاً من أجل تطوير عنوان جديد لسلسلة Call of Duty.

وقد قامت Activision كذلك بالاستحواذ على استديوهات Beenox و Activision Shanghai و Digital Legends خلال العام الماضي، وجميع المؤشرات تشير الى أنه كانوا يعملون طوال عام 2021 على لعبة Call of Duty Warzone جديدة مخصصة للهواتف المحمولة أو الموبايل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button