كابكوم تعلن عن حدث Capcom Showcase الجديد الخاص بها..

لاستعراض عناوينها المعلن عنها!

اعلنت شركة كابكوم اليوم عن حدثها الخاص Capcom Showcase الذي ستقوم من خلاله بمشاركة اخر التحديثات حول عناوينها المعلن عنها.

الحدث الجديد سيبدأ باولى نسخاته هذا الشهر وبالتحديد فجر يوم الثلاثاء القادم 14 يونيو الجاري في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل (ليلة الاثنين – الثلاثاء).

اعلان

من خلال مدونتها الرسمية على الانترنت، اكدت كابكوم بأن الحدث سيستمر لمدة 30 دقيقة وسيهدف الى استعراض عدد من عناوينها المعلن عنها ومشاركة الجمهور المزيد من التفاصيل ومشاهد اللعب وما الى ذلك. سيتم نقل الحدث من خلال قنوات شركة كابكوم المختلفة على منصة يوتيوب وتويتش بالاضافة الى شركائها المعتمدين.

Image

يذكر ان شركة كابكوم لديها الكثير من العناوين الكبيرة التي يمكن ان تخصص لها حدث خاص، من هذه العناوين لعبة Resident Evil 4 Remake المعلن عنه مؤخراً، وايضا لعبة Street Fighters 6 التي تستعد للكشف عنها بشكل كامل قريباً. بجانب المزيد من الاعلانات الجديدة القادمة مثل لعبة Pragmata و Exoprimal..

كابكوم لم تؤكد بعد ما اذا كان هذا الحدث بديل عن الكشف عن مشاريعها الجديدة الغير معلن عنها من خلال شركائها مثل سوني ومايكروسوفت، الا انها اكتفت بالتأكيد بأنه سيعمل على تغطية تحديثات الاخبار واستعراض العناوين المعلن عنها بالفعل.

هذه الخطوة تأتي في الوقت الذي نفتقد فيه معرض E3 العالمي والذي يعقد بالعادة في مثل هذا الوقت من كل عام، حيث تم الغاء الحدث للمرة الثالثة على التوالي سواء نسخته الفيزيائية او حتى الرقمية.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار