لعبة Godfall تحصل على تحديث لدعم VRR على بلايستيشن 5..

بجانب اصلاحات تقنية على الجيل الماضي

اطلق المطور Counterplay Games تحديث جديد يحمل الرقم 5.1.23 للعبة قتال السيوف والمغامرات Godfall، يجلب معه الكثير من الاصلاحات والتحسينات على تجربة اللعب، بجانب دعم تقنية VRR في نسخة جهاز سوني الجديد بلايستيشن 5.

التحديث يستهدف بشكل اساسي اصلاح مشاكل تقنية وفنية في نسخة بلايستيشن 4 مثل محتوى Ultimate Edition الذي لم يتمكن المستخدمين على منصات الجيل الماضي من الوصول اليه.

يحتوي تحديث Godfall الجديد في الغالب على إصلاحات الاستقرار وتغييرات التوازن التي تهدف إلى تحسين الميزات التي تمت إضافتها في التحديث Exalted.

هناك تغييرات في التوازن على Valorplate Shards و Spirit Realms، بالإضافة إلى قائمة طويلة من إصلاحات الأخطاء. الشيء الاكثر بروزاً بالنسبة للاعبي بلايستيشن 5، انه سيحصلون على دعم لتقنية VRR التي اصبحت مدعومة حديثاً، بينما يمكن لمالكي نسخة Ultimate Edition على اجهزة بلايستيشن 4 الحصول على موارد التجميل والازياء المفقودة قبل التحديث.

يذكر ان اللعبة قد تم اطلاقها مؤخراً على اجهزة اكس بوكس وان واكس بوكس سيريز، بعد ان كانت حصرية مؤقتة على اجهزة بلايستيشن 5 و4، تفاصيل اكثر تجدها هنا..

التحديث متاح الان للتحميل على جميع المنصات ويمكنك الاطلاع بشكل تفصيلي على التحسينات والاصلاحات الشاملة من خلال زيارة موقع اللعبة الرسمي هنا.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار