Elden Ring تحصل على وضع “البقاء” بشكل غير رسمي

حصلت لعبة Elden Ring على العديد من التعديلات المستقلة التي عملت على تحسين تجربة اللعبة، وآخر الأوضاع الجديدة الغير رسمية التي سنتحدث عنها اليوم هو وضع البقاء “Survival Mode”.

التعديل الجديد الغير رسمي عمل عليه المعدل Grimrukh، يضيف نمط القاء على قيد الحياة للعبة Elden Ring سيجعل من اللاعبين يواجهون الجوع والعطش والمرض والحاجة الى صنع أسلحة مخصصة وليالي مظلمة، وعناصر أخرى تعقد من صعوبة البقاء في العالم الجديد.

هذا الوضع متاح في الوقت الحالي للتنزيل من خلال موقع nexusmods، وهو خاص بنسخة الكمبيوتر الشخصي فقط، لذلك لا نعلم اذا كان اللاعبين قادرين على تحمل مثل هذه الإضافة في لعبة تعتبر من الأصل من أصعب الألعاب.

نذكر أننا في خبر سابق تحدثنا عن تعديل جديد سيسمح للاعبين بخوض مغامرة بطعم جديد مع ثلاثة لاعبين آخرين، وهو نمط  Seamless Co-op، حيث عمل على تسهيل مهام القضاء على الزعماء والتقدم معاً.

شركة بانداي نامكو ناشر اللعبة كشفت قبل عدة أيام ان لعبة Elden Ring تمكنت من شحن اكثر من 13.4 مليون نسخة الى الأسواق العالمية حتى نهاية مارس الماضي.

رغم ان الرقم الذي كشف عنه يشير الى النسخ التي تم ارسالها الى المتاجر العالمية، وليس النسخ التي تم بيعها بالفعل، الا ان الناشر قد اكد الشهر الماضي ان اللعبة تمكنت من بيع اكثر من 12 مليون نسخة بالفعل.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار