الاخبار

مُطور: يجب على سوني تحديث نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بها

سوني أوضحت لنا سابقاً أنّها تريد دعم نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بالبلايستيشن لفترة طويلة وأنّ البلايستيشن 5 سيدعم أيضاً هذه النظارات. لكن عندما ننظر على نظارات الـ PSVR الحالية سنرى أنّها أصبحت قديمة ولا تستطيع مواجهة النظارات الأُخرى الموجودة بالسوق مثل فالف إيندكس او اتش تي سي فايف وما شابه، بالتأكيد سعرها قد يعتبر مناسب أكثر إنما ستصبح سيئة في المستقبل القريب وأحد المطورين المختصين بهذا النوع من الألعاب تحدّث حول هذا الموضوع.

في حديث باتريك أولواناغه، الرئيس التنفيذي لاستديو nDreams المُختص بالواقع الافتراضي مع موقع GamesIndustry، تم التطرق لهذا الموضوع وأخبرنا أنّ سوني تدرك تماماً حقيقة أنّ نظاراتها أصبحت قديمة ويشعر أنّه يجب عليهم ترقية الجهاز إذا أردت العملاقة اليابانية التنافس بساحة نظارات الواقع الافتراضي — وهو شيء يريدونه. ففي حديثه قال أنّ الواقع الافتراضي ما زال مستمر وفي حال سيتطور أكثر في السنة القادمة او التي تليها سيجب على سوني ترقية جهازها على الفور نظراً لأنّ من الآن قديم وسيصبح أقدم. أيضاً قال أنّه سيتفاجئ حقاً في حال توقفت الشركة عن دعم نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بها.

ضمن الحديث، أخبرنا أنّه الرئيس التنفيذي أنّهُ لا يتوقع أنّ سوني ستعلن عن نظارات PSVR 2 قريباً حيثُ تُركّز حالياً بشكلٍ كامل على البلايسيتشن 5. ماذا عنكم؟ هل تظنون أنّ نظارات سوني للواقع الافتراضي أصبحت قديمة؟ أخبرونا أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار