الاعلان عن موعد الموسم الاول “ساعة الصفر” للعبة Battlefield 2042، شاهد العرض الاول

اعلن شركة EA واستديو Ripple Effect عن موعد اطلاق محتوى الموسم الاول بعنوان “ساعة الصفر” للعبة Battlefield 2042 الذي سيعيد اللاعبين الى اجواء الحرب من جديد.

من خلال اطلاق عرض اول للمحتوى الجديد، تم الكشف عن تاريخ توفره لمالكي اللعبة حيث سيكون متاح للتحميل يوم الخميس القادم 9 يونيو الجاري.

إذا ما الجديد في محتوى الموسم الاول “ساعة الصفر” Battlefield 2042؟ حسنًا بالنسبة للمبتدئين، سيقدم محتوى ساعة الصفر Zero Hour مختص جديد باسم Ewelina، الذي يرافقه سلاح جديد – قاذفة الصواريخ. بالإضافة إلى ذلك، سيتضمن الموسم الاول للعبة مروحيات خفية وخريطة Exposure الجديدة، والذي تقع في منشأة بحثية في كندا.

وفي الوقت نفسه، تتميز تذكرة Battlefield 2042 Battle Pass بـ 100 مستوى لفتحها، 30 منها مجانية والـ 70 المتبقية حصرية لحاملي بطاقات المعركة.

وجاء في الوصف:

تتيح المستويات المجانية الوصول إلى الاختصاصي الجديد (Lis) والأسلحة والمركبات ومستحضرات التجميل والمزيد. يؤدي إكمال المستويات المميزة إلى فتح الوان جديدة للاسلحة وخلفيات بطاقات اللاعب وعمليات الإزالة والمزيد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button