وحدة تحكم PS5 الجديدة DualSense تبدو رائعة في هذا الفيديو التصوري..

بعد ان كشفت سوني عن وحدة تحكم PS5 الجديدة DualSense اصبحنا الان نعلم بشكل الوحدة وبعض خصائصها ولكن فريق التصميم المبدع LetsGoDigital يريد ان يجعلنا نلقي نظرة حية على شكلها وتصميمها من خلال اعادة بنائها بتصاميم ثلاثية الابعاد تبرزها من جميع الجهات.

الفيديو مبني على الصور التي شاركتها معنا شركة سوني الشهر الماضي والتي كشفت عنها بشكل مفاجئ ولم تكن مفاجأة تغير الشكل اقل من ذلك حيث كانت التوقعات والتسريبات تتحدث عن انه لن يكون هناك تغيرات جذرية في الشكل والتصميم ولكن الامر اختلف بعد الكشف عنها.

ايضا الفيديو يظهر بعض الاشياء التي قد نكون قد غفلنا عنها او انها لم تكن ظاهرة في الصور وهي الملمس الخاص بالجهة السفلية للمقابض والتي ستأتي بتصميم خاص يجعل مسكتها سهلة ومريحة ايضا عصى الانالوج اليمنى و اليسرى تم تصميم ملمسهما بحيث تمنع انزلاق الاصابع خاصة خلال تعرقها حيث كانت هذه من اكثر المشاكل التي عانى منها الكثير في وحدة تحكم البلايستيشن 4.

الشيء الجديد الذي جاء بناء على تخيلات فريق التصميم هو الجهة الخلفية للـ DualSense والتي مازالت غير معروف ما اذا كانت ستحتوي على ازرار اضافية ام لا بالاضافة الى تصميم مدخل السماعة السفلي والذي تم تأكيده ولكن لم نلقي نظرة فعلية علية حتى الان.

نستطيع ان نقول ان شكل DualSense الذي يظهر في هذا الفيديو يشكل 85% من نسبة التطابق مع الوحدة الاصلية التي لم يكشف عنها بشكل ملموس حتى الان وربما سيتم ذلك خلال الفترة القادم مع وجود تسريبات تتحدث عن وجود حدث خاص في شهر مايو لشركة سوني ستكشف خلاله عن المزيد من التفاصيل حول البلايستيشن 5.

ما رأيك في شكل DualSense كما تظهر في هذا الفيديو؟ بالطبع ننوه ان شكل جهاز البلايستيشن 5 الذي يظهر في نفس الفيديو ليس حقيقي حيث لم يكشف حتى الان عن الشكل النهائي للجهاز.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button