تحديث: متجر بلايستيشن ربما كشف عن موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarok

ربما يتم الكشف عن الموعد في اقرب وقت!

ما زالت سوني صامته حيال الكشف عن موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarok التي من المفترض ان تصدر في وقت ما خلال هذا العام 2022. ورغم ظهور الكثير من المؤشرات التي توحي بأن اللعبة قادمة خلال هذا العام، ما زال القلق يخيم على الكثير من عشاق اللعبة خوفاً من قرار التأجيل الذي لا يستبعده الكثيرين.


تحديث: حسب ما ما تم رصدة من خلال حساب PlayStation Game Size فقد تم تغير تاريخ الاصدار الخاص باللعبة من 30 سبتمبر 2022 الى 31 ديسمبر 2022 وهو التاريخ الذي يعرف بـ (حجز مكان او Place-Holder).

ربما تكون هذه التغيرات هي مؤشر لاقتراب الكشف عن موعد اطلاق اللعبة من خلال الفعاليات القادمة خلال الاسابيع المقبلة.


ما بين هذا وذاك، تظهر الكثير من التقارير التي تشير بالفعل الى ان اللعبة ستصدر خلال هذا العام، ابرزها ما ظهر اليوم من خلال احد الحسابات GamingLeaksAndRumours على موقع SubReddit الذي وصفه موقع IGN بأنه يمتلك مصداقية كبيرة الى حد ما، وحسب محاولة احد المستخدمين الذي حاول ترتيب قائمة الالعاب المنتظرة او wishlist بشكل تلقائي حسب تاريخ الاطلاق على متجر بلايستيشن (من الاقدم الى الاحدث) تم ترتيب الالعاب بالشكل الذي ترونه بالاسفل في الصورة.

لعبة God of War Ragnarok حسب نظام ترتيب بلايستيشن فقد جاءت بين كل من Tunic التي ستصدر يوم 27 سبتمبر ولعبة Forsaken التي مقرر لها ان تصدر يوم 11 اكتوبر.

هذا الامر يوحي لنا بأن اللعبة ستصدر في الفترة ما بين هذين التاريخين، اي في الفترة ما بين نهاية سبتمبر وبداية اكتوبر.

سوني بالعادة تطلق العابها الكبيرة اما يوم الثلاثاء او الجمعة وربما لو تفحصنا هذه الايام في الفترة ما بين التاريخين المذكورين، هذا سيجعل فترة الاطلاق ضيقة بشكل اكبر ما بين الايام الاربعة المحددة في هذه الفترة.

لا يمكن الجزم بشكل كبير بأن نظام الترتيب التلقائي المعد مسبقاً في متجر بلايستيشن يؤكد بأن تاريخ اطلاق اللعبة سيكون بالفعل في هذه الفترة، لكن في حال كانت اللعبة قد حصلت على تاريخ اطلاق مخفي عن زوار المتجر والذي قد يكون دائم او انه مؤقت لذلك قام المتجر بوضع اللعبة في هذا الترتيب بشكل تلقائي.

قد لا يعني هذا الكثير لمنتظري لعبة God of War Ragnarok ولكنه وسيلة طمئنة جديدة تضاف الى الكثير من المؤشرات التي تشير الى ان اللعبة ما زالت على اجندة هذا العام، وليس امامنا سوى ان ننتظر حتى تكشف لنا سوني عن موعد الاطلاق بشكل رسمي ربما خلال الايام القليلة القادمة.

ما هي وجهة نظرك لما تم اكتشافه من خلال ترتيب wishlist على متجر بلايستيشن؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button