مصدر: تأجيل اطلاق لعبة The Last of Us: Part 2 الى 2020..

بينما تستعد سوني للكشف عن عرض جديد للعبة Death Stranding خلال الساعات القليلة القادم بدأت التسريبات تتحدث عن موعد اطلاق اللعبة و الذي سيكون في شهر نوفمبر من هذا العام و قد ظهر هذا التسريب من خلال صفحة احد حسابات بلايستيشن الرسمية على فيس بوك و لكن تم حذفه مباشرة و يمكنك الاطلاع على التفاصيل هنا والان المصادر تتحدث عن مصير The Last of Us: Part 2.

جيسون شراير الكاتب و الناشط الاعلامي في موقع كوتاكو علق على هذا التسريب بانه كان يعلم بان لعبة The Last of Us: Part 2 ستصدر ايضا في شهر نوفمبر و لكنه حصل على معلومات جديدة تؤكد ان اللعبة قد تم تأجيلها الى مطلع العام القادم و يمكنكم الاطلاع على اقتباس التغريدة بالاسفل.

يذكر ان جيسون يمتلك مصادر قوية داخلية في العديد من الشركات و غالبا ما تكون معلوماته شبه اكيدة و هذا يجعلنا نجزم بان لعبة Death Stranding ستصدر بالفعل في نوفمبر بينما سيتم تأجيل لعبة The Last of Us: Part 2 الى مطلع العام القادم ربما في شهر فبراير كما ذكر جيسون.

ايضا يمكنكم ان تلاحظوا ان جيسون قال ان سنة 2020 ستكون سنة اخيرة مثيرة للبلايستيشن 4 و هذا ايضا تلميح الى ان البلايستيشن 5 سيصدر بالفعل خلال نهاية العام القادم و لكن دعونا لا نذهب بعيدا و نضع تركيزنا على الفترة الحالية التي لا تخلوا ايضا من الاثارة.

  يمكن انهاء لعبة Marvel Avengers دون لاتصال بالانترنت و بشخصية واحدة..

يذكر ان حسب بعض المصادر على ما يبدو ان سوني ستكشف عن تفاصيل و عرض جديد للعبة The Last of Us Part 2 خلال حدث State of Play المباشر و الذي سيكون يوم الخميس 30 مايو الجاري و ربما يكون هناك تاريخ اطلاق

هل تتوقع بالفعل ان يتم تأجيل اللعبة الى مطلع العام القادم و هل ترى ان هذا التأجيل مناسب للعبة و لنا نحن ايضا كلاعبين خصوصا اذا تم تأكيد مع اطلاق لعبة Death Stranding في نوفمبر من هذا العام؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock