هذه هي التحسينات التي ستحصل عليها The Last of Us Remake على PS5..

تجربة بصرية جديدة، لكن لا تتوقع اي تغيرات على القصة

بعد الكشف الرسمي عن لعبة The Last of Us Remake التي يتم تطويرها مخصصاً لجهاز PS5 وستصدر لاحقاً على PC. قد يتسائل البعض عن مدى التحسينات التي ستحصل عليها اللعبة مقارنة بنسخة الريماستر التي تم اعادة اطلاقها على PS4 عام 2014.

دعونا نتذكر اولاً ان اللعبة قد صدرت في الاصل على PS3 قبل قرابة 10 سنوات وقد كانت احد النقلات النوعية لالعاب المغامرات والبقاء في تلك الفترة التي بدأت تشهد ازدهار الالعاب الفردية بشكل كبير. والان سيعاد اطلاق اللعبة للمرة الثالثة ولكن مع تحسينات كبيرة هذه المرة.

The Last of Us Part 1 يتم تطويرها بشكل اساسي لجهاز PS5. هذا يعني انها ستحصل على تغيرات وتحسينات جذرية لتتناسب مع قدرات الجيل الجديد التقنية وهذا ما تم تأكيده بالفعل خلال الكشف الاول عن اللعبة في حدث مهرجان العاب الصيف الليلة الماضية.

تحسينات The Last of Us Remake على PS5

  • دعم دقة 4K حقيقية
  • دعم اداء 60 اطار/ث
  • ترقية الذكاء الصناعي AI لشخصيات NPCs
  • تحسين نظام الحركة والتفاعل بين الشخصيات في اللعبة
  • تحسين جودة المؤثرات الخاصة SFX
  • تحسين التحكم
  • توسيع خصائص الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة
  • صوت ثلاثي الابعاد 3D Audio
  • دعم التأثيرات المسية والتفاعلية في وحدة التحكم DualSense

وحسب ما تم نشره عبر مدونة بلايستيشن الرسمية، فقد سلم دروكمان اخراج اللعبة الى ماثيو جالانت والمدير الإبداعي شون إسكايج لإحياء هذا المشروع.

ماثيو انضم إلى استوديو Naughty Dog للعمل على The Last of Us و Uncharted 4: A Thief’s End. وقد تم ترقيته إلى رتبة Lead Systems Designer في الجزء الثاني من The Last of Us. اما شون فقد بدأ دوره كـ Cinematic Animator مع لعبة The Last of Us و Uncharted 4: A Thief’s End. ثم أصبح فيما بعد المدير الإبداعي لـ Uncharted: The Lost Legacy.

وبفضل خبرتهما الإبداعية والتقنية العميقة مع السلسلة، هذا جعل منهما مناسبان تمامًا لقيادة هذا المشروع.

لعبة The Last of Us Remake ستصدر على PS5 يوم 2 سبتمبر (9) من هذا العام 2022، بينما ستصدر على PC في وقت لاحق لم يكشف عنه بعد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button