جمهور اكس بوكس يحتفل بقدوم شخصية Spider-Man الى منصتهم لأول مرة..

الشخصية مملوكة لشركة سوني بالتعاون مع مارفل!

قد تكون هذه المعلومة صادمة للبعض ولكن لأول مرة ستظهر شخصية Spider-Man على اجهزة اكس بوكس من خلال لعبة Marvel’s Midnight Suns وبناء عليه قام حساب اكس بوكس بالاحتفال مع الجمهور بهذا الامر.

شخصية Spider-Man مملوكة لشركة مارفل وحصرية لشركة سوني في الالعاب والافلام، ولذلك لم تظهر الشخصية والعابها على منصات اكس بوكس حتى عندما اطلقت بشكل رسمي كمحتوى اضافي للعبة Marvel’s Avengers اتيحت فقط لمنصات بلايستيشن ولكن ليس مع لعبة Marvel’s Midnight Suns.

قام حساب اكس بوكس بالاحتفال بقدوم الشخصية لاول مرة على الاطلاق الى منصاته من خلال اللعبة عبر التغريدة التي تشاهدونها ادناه.

الاحتفال رافقه اعلان اتاحة اللعبة للطلب المسبق عبر جميع المنصات، مع دعم لتقنية 4K و Ray Tracing لاجهزة Xbox Series كما ستتوفر شخصيات اضافية قادمة ما بعد الاطلاق مثل Doctor Strange وغيره.

اللعبة ستكون من نوع الار بي جي والمغامرات وستقدم عدة شخصيات مشهورة من عالم مارفل مثل شخصية الرجل العنكبوت والمستذئب وتأتي بالتعاون بين شركة مارفل واستديو Firaxes Games ومن نشر شركة 2K، من المقرر اطلاقها على منصات الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي في السابع من شهر اكتوبر (10) القادم لهذا العام.

ما هو رأيكم بظهور هذه شخصية الرجل العنكبوت لاول مرة على منصات اكس بوكس..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button