الاخبار

لعبة DOOM Eternal حققت أكثر من 450 مليون دولار خلال 9 أشهر فقط..

لعبة DOOM Eternal هي من أكثر الألعاب المحبوبة على الإطلاق ويلقبها الكثيرون بواحدة من أفضل ألعاب التصويب بمنظور الشخص الأول، وهذا أمر نتفق عليه جميعنا تقريباً. استديو id Software أبدع بها بسبب التنوع بالمراحل والآليات الجديدة وعلى ما يبدو، جميع هذه الأشياء ساهمت في تحقيق النجاحات التجارية.

الرائع Bogorad222 على تويتر الذي يرصد الكثير من المعلومات حول الألعاب من خلال حسابات الأشخاص على لينكد إين عثرَ على مقدار الأرباح التي حققتها لعبة DOOM Eternal. وفقاً لحساب ديفد شاونديرس الذي يعمل حالياً مع Gearbox وسابقاً كان المسؤول عن تصميم نظام الأرباح بالاستديو المطور للعبة قاتل الشياطين، حققت DOOM Eternal أكثر من 450 مليون دولار أمريكي خلال تسعة أشهر فقط من الإطلاق.

تحقيقها لـ 450 مليون دولار أمريكي (1,687,763,250 ريال سعودي) هو أمر ممتاز جداً خلال هذه الفترة الزمنية وبالطبع ارتفع هذا الرقم بشكل كبير بعد مرور أشهر عديدة على موعد إطلاقها. بعد إستحواذ مايكروسوفت على بيثيسدا، الشركة الناشرة للعبة، توفرت أيضاً على خدمة اكسبوكس غيم باس والذي بالتأكيد رفع من عدد لاعبيها وأرباحها.

الجميع ينتظر المزيد من الاستديو والمزيد من ألعاب دووم لأنها ما زالت تحدث ثورة بهذا النمط بكل جزء تصدر به. في حال لم تلعبها بعد، ما الذي تنتظره؟ في مراجعتنا لها، حصلت DOOM Eternal على تقييم تسعة من عشرة وقلنا عنها التالي:

لعبة DOOM Eternal هي واحدة من افضل العاب اطلاق النار التي يمكن ان تقدم طور قصة فردي مملوء بالاثارة و المشاهد السريعة خاصة ان اللعبة تركز في الدرجة الاولى على اسلوب اللعب واعطاء اللاعب حرية مطلقة في اخراج غضبه و التفنن في القضاء على الاعداء و لكن هذا لا يجعل اللعبة سهلة.

ما رأيكم في الأرباح التي حققتها خلال تسعة أشهر؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار