شاهد 14 دقيقة كاملة من طريقة اللعب في Street Fighter 6

هل تدعم اللعبة نظام التعليق "Commentator"؟

رغم أن  الناشر الياباني Capcom شاركنا خلال State of Play وكذلك خلال Summer Game Fest مقاطع دعائية استعراضية جديدة للعبة القتال Street Fighter 6 مع بعض لقطات القتال السريعة من حين الى آخر على جهاز بلايستيشن 5.

هذا الأمر لم يشبع رغبة محبي ألعاب القتال في مشاهدة فيديو مطول عن كثب، يظهر من خلاله جميع التفاصيل في عدة مباريات قتالية كاملة، وهو الأمر الذي ستشاهدونه من خالا الفيديو المطول بالأسفل.

بإمكان اللاعبين الاطلاع على الشاشة الرئيسية للعبة والخيارات التي لا تبدو باناه متوفرة بشكل كامل بعد، بالإضافة الى قائمة المقاتلين التي تبدو محدودة كذلك، ولكنها تعطي نظرة أكثر قرب من أي وقت مضى حول اللعبة ومحتواها.

شيء آخر لاحظناه أن اللعبة تحتوى على نظام “Commentator” او المعلق في المباريات القتالية، وهي المرة الأولى في هذه السلسلة تشهد هذه الإضافة التي قد تكون مثيرة حقًا، لم نطيل عليكم أكثر

 لعبة Street Fighter 6 ستدعم تقنية Rollback Netcode أو “التراجع” أثناء اللعب الجماعي، وهو يعتبر بديل لرمز الشبكة السابق “Netcode” التقليدي، فهو رمز صافي التراجع ويقوم على الفور بتشغيل مدخلات اللاعب المحلي، كما لو كانت لعبة غير متصلة بالإنترنت، ويتوقع مدخلات اللاعب أو اللاعبين عن بعد بدلاً من انتظارهم.

كذلك تم التأكيد على أن اللعبة  ستدعم نظام الـ Crossplay على جميع الأجهزة التي يستصدر عليها من أجل اللعب معًا، حيث أن الجزء الماضي لم يصدر سوى لأجهزة بلايستيشن والكمبيوتر الشخصي، وهذا ما قلل من شعبية اللعبة، لذا طالما أن اللعبة صدرت على جميع الأجهزة الرئيسية، ستحصل على أكبر عدد ممكن من اللاعبين مرةً أخرى.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button