شركة EA تحقق في خطأ إلتصاق الكرة الغريب الذي يحدث للعبة EA Sports FC 24..

حققت شركة EA المزيد من النجاح مع صدور لعبة EA Sports FC 24 نهاية الشهر الماضي، حيث توافد عليها ملايين اللاعبين الذين كانوا يأملون في العثور على تغيير جذري في هذه السلسلة الكروية.

كعادة جميع الألعاب، عانت لعبة EA Sports FC 24 من مجموعة من الأخطاء عندما صدرت قبل ما يقرب من شهر، وتم إصلاح أغلبها بعد فترة بسيطة. لكن هناك خطأ جديد ظهر في اللعبة جذب انتباه الشركة وهو Calf Dribble Glitch.

ما هو خطأ Calf Dribble في EA Sports FC 24

خطأ Calf Dribble Glitch يجعل الكرة تلتصق في قدم اللاعب من الخلف، وما عليك سوى الجري إلى مرمى الخصم فقط لتسجيل الأهداف بدون أي مراوغات ولا حتى تمريرات.

هذا الخطأ لم يبدأ في الانتشار كثيرًا بين اللاعبين، ولكن الشركة قلقة من مشاهدته لأن انتشاره أصبح يعد مشكلة كبيرة. ليحدث هذا الخطأ هناك عدة شروط منها المراوغة بالقدم كثيرًا باستخدام “الكعب” من خلال لاعب واحد فقط وعند فعل ذلك ستتزايد فرص حصول هذا الخطأ الذي يمكنكم مشاهدة فيديو له أدناه.

واعترافًا بهذا الخلل الذي وقع، قالت EA أنهم أضافوا هذه المشكلة الجديدة إلى برنامج EASFC Tracker الخاص بتتبع المشاكل وسيقومون بالتحقيق فيها. في وقت كتابة هذا الخبر، لم يتم حل المشكلة، حيث أصبح مجتمع اللاعبين يلجأ إلى أطوار لعب أخرى في اللعبة لتجنب حدوث الخطأ.

هل صادفتم خطأ Calf Dribble في اللعبة متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button