الاعلان عن لعبة Forza Motorsport الجديدة كليا، شاهد استعراض اسلوب اللعب..

خلال حدث Xbox & Bethesda الذي يجري حاليا تم الاعلان بشكل مفاجئ عن لعبة Forza Motorsport جديدة كليا معدة لاجهزة Xbox Series الحالية، مع استعراض اول لاسلوب اللعب.

لعبة Forza Motorsport الحديدة ستحتوي على تفاصيل ومميزات نراها لأول مرة في السلسلة اهمها هي خاصية Ray Tracing المتزامنة مع السباق داخل الحلبة وهي ذات التقنية المستثمرة داخل منافستها GT 7، ايضا سنرى العديد من التفاصيل الدقيقة للتأثيرات البصرية التي ستظهر على هياكل المركبات، حيث وكما ذكرنا اللعبة تم تصميمها من الصفر خصيصا لاجهزة Xbox Series.

استعراض اسلوب اللعب الذي تشاهدونه اعلاه جرى من خلال تفعيل تقنية 4K الكاملة والحقيقة ومن المفترض اطلاق اللعبة في وقت ما من العام القادم 2023 بدون اي موعد محدد بعد.

اخيرا ستتاح اللعبة لاجهزة الحاسب الشخصي من خلال خدمة السحابة، وايضا عبر خدمة Game Pass من اليوم الاول، وهذه هي جميع التفاصيل المتاحة حاليا عنها لذلك ابقوا معنا لتغطية المزيد..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى