استيديو Infinity Ward يشوقنا للاعلان عن Call of Duty 2022 قريباً..

اذا يبدو اننا على مشارف الاعلان عن الجزء التالي من سلسلة اطلاق النار Call of Duty التي من المفترض ان تصل قبل نهاية هذا العام.

استيديو Infinity Ward هو من سيتولى تطوير وتقديم الجزء التالي Call of Duty 2022 حسب ما هو معروف ضمن نظام التسلسل بين استيديوهات اكتيفيجن في تطوير اجزاء السلسلة السنوية.

اعلان

من خلال الحساب الرسمي للاستديو على منصة تويتر اعلن الاستديو ان جيل جديد من سلسلة Call of Duty سيصل قريباً.

جيل جديد من Call of Duty سيصل قريبًا. ابقوا … متجمدين

هذه رسالة التشويق التي شاركها استيديو Infinity Ward عبر الحساب الرسمي على تويتر قبل اقل من ساعة من الان ويبدو ان الكشف الاول عن اللعبة سيتم قريباً لكن ماذا يقصدون بعبارة “ابقوا … متجمدين”.

هل يعني ان احداث اللعبة ربما ستنقلنا الى القطب المتجمد او شيء من هذا القبيل، قد يكون كذلك لكن لا يمكن ان نضع الكثير من التوقعات في هذه المرحلة بينما نترقب الاعلان الرسمي الذي قد لا ينتظر طويلاً.

يذكر ان الشائعات والتسريبات قد تحدثت مؤخراً عن ان تطوير الجزء التالي من السلسلة يسير على ما يرام وبشكل سلس وقد بلغت مرحلة الالفا بالفعل، وشاركنا العديد من المعلومات الجديدة والتي سنذكرها لكم على شكل نقاط كالآتي.

عملية تطوير Call of Duty 2022 حسب التسريبات

  • من المقرر إطلاق الجزء الجديد Modern Warfare 2 في النصف الأخير من هذا العام.
  • يعمل على تطوير اللعبة في اللعبة عدد كبير من الاستديوهات وصل الى 11 استديو، من بينها Sledgehammer Games و Demonware و Toys for Bob وكذلك Treyarch وجميع استديوهات Infinity Ward في بولندا واوستن ولوس انجلوس وأربعة استديوهات أخرى.
  • هناك بعض الفوضى والاضطراب بسبب كثرة الاستديوهات التي تعمل على اللعبة، ولكن عملية التطوير تسير بسلاسة حتى نهاية العام الماضي.
  • وصلت Modern warfare 2 في عملية التطوير الى مرحلة الألفا القابلة للتجريب.
  • سيكون هناك طور في اللعبة يحمل اسم DMZ وهو طور يشبه الى حد كبير الطور الشهير في لعبة Escape From Tarkov الأقرب الى الطور الملكي.
  • المسرب يعتقد أن الأشهر المقبلة لن تحمل أي تسريبات جديدة حول عنوان Call of Duty 2022.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار