مخرج فيلم Silent Hill يؤكد أن لدى كونامي عدة مشاريع قيد التطوير تتعلق باللعبة

نجاح ريميك Resident Evil كام محفزًا لها

يبدو بأن أخبار لعبة Silent Hill لن تتوقف حتى الآن، حيث أصبح هذا العنوان مادةً دسمة يتم تداولها على مواقع الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي.

في آخر الأخبار التي تتعلق باللعبة، تحدث Christophe Gans، الى قناة JEUXACTU الفرنسية أن الناشر الياباني كونامي تعمل على إعادة إحياء سلسلة ألعاب Silent Hill وهي التصريحات التي زادت الزيت على النار.

المقابلة التي أجريت مع  Christophe Gans امتدت 50 دقيقة، تركزت فيها حول الفيلم الجديد Gans ، Le Pacte des Loups، وقد أشار الى أن نجاح ريميك Resident Evil الكبير كان محفزًا كبيرًا لشركة كونامي على التحرك، وتابع:

سيتم إعادة إطلاق لعبة فيديو  Silent Hill، وبالتالي سيصبح الفيلم جزءًا من سياسة عالمية.

من المعروف أن Gans قام بإخراج العديد من الأفلام الشهيرة مثل Franco-German Beauty and the Beast الذي صدر في عام 2014، ومؤخرًا تحدث في مقابلة صحفية أكد من خلالها انتهائه من كتابة سيناريو الجزء الثالث من سلسلة أفلام Silent Hill، وذلك خلال فترة الإقامة الإجبارية في المنزل أثناء تفشي وباء كوفيد مؤكدًا في نفس الوقت أن الفيلم الجديد ليس علاقة له بأفلام اللعبة التي صدرت في 2006 و 2012.

هل في رأيكم سنشهد نهاية سعيدة لهذه الشائعات والأخبار حول لعبة الرعب المنسية؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button