استعراض جديد لطريقة لعب Resident evil 4 Remake خلال حدث كابكوم والمزيد من التفاصيل

انتهى منذ قليل حدث Capcom Showcase وتم الكشف عن المزيد من تفاصيل لعبة Resident evil 4 Remake والمزيد من التفاصيل.

في البداية شاهدنا العرض الذي شاهدناه أول مرة خلال حدث بلايستيشن المنصرم، ثم شاهدنا بعدها لقطات قصيرة للغاية لطريقة اللعب، بالإضافة الى بعض المشاهد من قصة اللعبة كما شاهدتهم بالأعلى.

كما لاحظتم سيتم التركيز أكثر على عنصر الرعب وستكون الأجواء أكثر سوداوية وإثارة من الجزء الأصلي، بالإضافة الى الرسومات القوية كما ظهر لنا في العرض رغم قصره، وسيعمل المطور على جعل اللعبة تركز على شعور شخصية البطل ليون “بالوحدة” الموحشة.

وكذلك سيعمل المطور على جعل مناطق اللعبة مظلمة وغامضة لدرجة أنك لن تعلم ماذا من الممكن أن يأتي لك من الجهة الأخرى، وأخيرًا سيكون هناك معارك عنيفة على حد وصف المطور أكثر من الجزء الأصلي.

ستصدر لعبة Resident evil 4 Remake على وحدات تحكم الجيل الجديد فقط PS5 و Xbox Series وكذلك الكمبيوتر الشخصي بتاريخ 23 مارس من عام 2023.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى