تعرف على لعبة Unreal Physics المجانية على Steam.. تظهر قدرات محرك UE5

قامت شركة Jilted Generation Productions بالكشف عن لعبتها المجانية على Steam والتي تسمى Unreal Physics. وهي عبارة عن لعبة ذات بيئة رملية ثلاثية الأبعاد حيث تمكنك من تجربة جميع أنواع العروض التوضيحية الفيزيائية المذهلة التي تم إنشاؤها باستخدام Unreal Engine 5.

تقدم اللعبة مزيجًا رائعًا من الأفكار التي توفر ديناميكيات السوائل والتدمير والمحاكاة الواقعية. ستذكرك اللعبة بالعروض التوضيحية الرائعة للعديد من الالعاب مثل Euphoria. يمكنكم أدناه ملاحظة كيف تبدو السوائل حقيقية في اللعبة، حيث سترى الماء يتدفق، والدخان يحوم، وحتى الحمم البركانية تتحرك تمامًا مثلما نراها في الواقع.

Unreal Physics ناتج أعمال محرك Unreal Engine 5 في لعبة واحدة!

اللعبة تمنحك لمحة عن ما يفعله مطوري الألعاب في ألعابهم باستخدام محرك Unreal Engine 5، خصوصًا مع نظام Chaos Physics الذي يدور حول جعل الأشياء تتكسر وتتحرك في اللعبة تمامًا كما تفعل في الحياة الواقعية، يمكنك أن ترى المباني تنهار والحطام يتطاير في كل مكان عندما تفعل شيئًا ما.

يبدو الأمر كما لو كنت في منتصف فيلم أكشن، حيث تخلق الفوضى مع كل خطوة تقوم بها، تماما مثل المصفوفة. كما قلنا، تتميز Unreal Physics بمجموعة متنوعة من العروض التوضيحية وبيئات وضع الحماية المستندة إلى الفيزياء. سيتيح لك كل عرض توضيحي استكشاف جمال الفيزياء أثناء العمل وتجربتها والإعجاب بها.

يمكنكم الذهاب الآن إلى صفحة اللعبة على Steam وتحميلها مجانًا، وأدناه يمكنكم أيضًا رؤية استعراض للعبة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button