لعبة The Last of Us Part 1 يبدو انها ستتوفر عبر PS Plus Premium بطريقة ما!

المرجح انها نسخة تجريية!

بعد ان بدأت خدمة بلايستيشن بلس الجديدة بباقاتها الجديدة PS Plus Premium و Extra بالوصول الى المستخدمين في الولايات المتحدة، تم رصد ظهور صورة غلاف لعبة The Last of Us Part 1 ضمن البوستر الترويجي للخدمة عبر المتجر الرقمي.

تم استخدام صورة الغلاف الرسمية التي تم الكشف عنها بالفعل خلال عملية الكشف الاول عن اللعبة مؤخراً، حيث تم دمجها مع شعار الخدمة الجديد في اشارة الى ان اللعبة سيكون لها ارتباط ما في الخدمة.

البعض يعتقد ان The Last of Us Part 1 ستصل الى خدمة PS Plus Premium و Extra في مرحلة من المراحل كلعبة كاملة، ورغم اننا نستبعد مثل هذا الاحتمال خاصة ان سوني لو كانت تخطط لمثل هذه الخطوة في وقت قريب لتم استخدامها للترويج للخدمة بشكل قوي، لكن لا مانع بأن نحصل على بعض المفاجأت من سوني.

الاحتمال الاكثر قبول والذي يتفق معه الكثير هو ان سوني تنوي اطلاق نسخة تجريبية Time Trial للعبة عبر باقة PS Plus Premium فور اطلاق اللعبة في سبتمبر القادم.

هذا هو الاحتمال الوارد والاكثر فرضية خاصة ان سوني قد قامت في وقت سابق بالاعلان عن وجود نسخة تجريبية Time Trial من لعبة Uncharted: Legacy of Thieves Collection وهي لعبة معاد اصدارها على بلايستيشن 5.

سوني وفي اكثر من مناسبة اكدت انها لن تقوم باطلاق عناوين الطرف الاول من اليوم الاول عبر خدمتها الشهرية حيث سيعود هذا بالضرر على جودة هذه العناوين التي نجحت في دعم قوة علامة بلايستيشن طوال السنوات الماضية.

نذكر ان خدمة بلايستيشن بلس الجديد اصبحت متاحة الان عبر المتجر الامريكي بينما ستصل الى المشتركين في الشرق الاوسط واوروبا يوم 22 يونيو الجاري اي بعد اسبوع تقريباً من لحظة كتابة هذا التقرير.

لعبة The Last of Us Part 1 ستقدم تحسينات جديدة على مستوى الرسومات ونظام الحركة والقتال وايضا على مستوى اسلوب اللعب في نسخة مخصصة سيتم اطلاقها على جهاز بلايستيشن 5 يوم 2 سبتمبر من هذا العام بينما ستصل اللعبة الى الحاسب الشخصي في وقت لاحق لم يكشف عنه بعد.

هل تعتقد اننا سنحصل على اللعبة بنسختها الكاملة او مجرد نسخة تجريبية عبر باقة PS Plus Premium؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button