سوني تعلن عن Horizon Call Of The Mountain، اول عنوان لجهاز PSVR 2..

الجزء الفرعي من مغامرة "الوي"..

بشكل مفاجئ من خلال اعلان سريع في حدث CES 2022 كشفت شركة سوني عن اول عنوان مخصص لجهاز PSVR 2 وهي لعبة Horizon Call Of The Mountain، الجزء الفرعي لمغامرة “الوي”..

بعد خروج اشاعات مؤخرا تتحدث عن دخول نظارات الواقع الافتراضي PSVR 2 مرحلة الانتاج الكامل قريبا، فاجأتنا سوني منذ لحظات خلال حدث CES 2022 المخصص لاستعراض اخر منتجات الشركة بالاعلان عن اول عنوان مخصص لهذا الاكسسوار من استديو Guerrilla Games، وهو لعبة Horizon Call Of The Mountain، الجزء الفرعي لمغامرة الوي.

نحن نعلم ان الجزء الثاني من السلسلة Horizon Forbidden West تحت التطوير حاليا وفي مرحلته الاخيرة لمصدر في موعد المقرر الشعر القادم فبراير (2)، ومع اعلان هذا العنوان المخصص لجهاز PSVR 2 جعلنا نتأكد ان الكشف عن هذا الاكسسوار رسميا وموعد الاعلان عنه بات قريبا جدا.

من خلال العرض اعلاه ستلاحظون قوة الرسومات وجملة صغيرة في الاسفل تقول ان ما نشاهده تم التقاطه من خلال جهاز بلايستيشن 5، اي ان جهاز الواقع الافتراضي سيعمل فقط مع جهاز سوني الحالي وبعناوين قوية كهذه ستنتقل سوني الى مرحلة اخرى من الابداع.

كمقارنة بسيطة بين عناوين جهاز الواقع الافتراضي الحالي لسوني والعنوان هذا المخصص للجيل القادم من النظارة نفسها نستنتج ان هناك نقلة نوعية من هذا الجانب تحديدا من قبل سوني، هذا يعني ان استديوهات الشركة نفسها قد بدات بالعمل على حصريات بنفسها للاكسسوار القادم واستغلال عناوين معروفة ومحبوبة لدى اللاعبين لتجلبها للاكسسوار.

ما هو رأيكم متابعينا بما ترونه اعلاه، وما هو رأيكم بشركة سوني واستديوهاتها وطريقة التفكير التي تنتهجها في هذا الجيل..؟، ايضا شاركونا توقعاتكم عن العناوين الاخرى التي قد يتم الاعلان عنها للاكسسوار.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى